جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تولجهان سايشمان يحتفل بعيد زواجه الثالث وعيد ملاد زوجته في سهرة واحدة.. صور

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:28 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
1692
تولجهان سايشمان يحتفل بعيد زواجه الثالث وعيد ملاد زوجته في سهرة واحدة.. صور

احتفل الفنان التركي تولجهان سايشمان بعيد زواجه الثالث من ملكة جمال ألبانيا السابقة، الميدا أبازي، وحرص على تهنئتها بشكل رومانسي عبر نشر صورة من حفل زفافهما، معلقاً عليها: «عيد زواج ثالث سعيد حبيبتي».

الميدا بدورها، نشرت صورة أكثر جرأة من حفل الزفاف، ظهر فيها العروسان يقبلان بعضهما بعد عقد قرانهما، حيث تلقى الزوجان تهاني متابعيهما متمنيين لهما دوام الحب والسعادة.

احتفال تولجهان وزوجته لم ينته عند تبادل الصور والتهاني الرومانسية، حيث جهز النجم التركي لسهرة خاصة على شرف ذكرى زواجهما، وعيد ميلاد زوجته، والذي يتزامن أيضاً مع عيد الحب العالمي في مطعم بأحد الفنادق الفاخرة، وقد شاركت الميدا متابعيها بكواليس السهرة من خلال صورة جمعتها بزوجها، عكست مدى سعادتهما واستمتاعهما بسهرتهما.

تولجهان سايشمان احتفل بزفافه على ملكة جمال ألبانيا السابقة، الميدا ابازي بعد قصة حب جمعتهما في حفل خاص جمع أسرتيهما، وأقرب أصدقائهما بلوس أنجلوس فبراير 2017، وقد رُزق الزوجان بمولودهما الأول  «إيفهان» مايو الماضي.

من ناحية أخرى، يُعرض لتولجهان حالياً مسلسل جديد بعنوان «البطل» الذي يجسد فيه دور ملاكم، وقد فاجأ الفنان التركي محبيه بمشاركة نجله «إيفهان» بالعمل، حيث ظهر في الحلقات الأولى منه، وجسد دور ابن تولجهان ضمن أحداث المسلسل.

«البطل» العمل الذي أعاد تولجهان لمكانته الفنية بعد فشل مسلسلاته الأخيرة «أمل واحد لا يكفي»، و«اللؤلؤة السوداء» في تحقيق نسب المشاهدة المتوقعة، مما اضطر شركات الإنتاج لوقف عرضها.

تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان