جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاب يطلب الزواج من حبيبته في حفل ناصيف زيتون.. فيديو

الاحد 16 فبراير 2020 | 03:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1904
شاب يطلب الزواج من حبيبته في حفل ناصيف زيتون.. فيديو

موقف رومانسي شارك فيه الفنان السوري ناصيف زيتون في حفله الغنائي الأخير، والذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان السعادة في إمارة رأس الخيمة بالإمارات.

السهرة التي احتفل فيها نجم ستار أكاديمي بعيد العشاق مع جمهوره، تخللها فقرة رومانسية عفوية، قرر فيها شاب من بين الحضور، التقدم لطلب يد حبيبته للزواج بمباركة ناصيف، حيث طلب النجم السوري من الشاب أن يجلس على ركبتيه ويطلب يد حبيبته أمام الجميع، وبالفعل نفذ الشاب طلب ناصيف، وألبس حبيبته خاتم الخطبة، وسط تصفيق حاد وصيحات الحضور، لتنطلق الزغاريد في قاعة الحفل، وهو ما ألهب أجواء السهرة.

من ناحية أخرى، يستعد ناصيف زيتون لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 22 مارس المقبل للجاليات العربية بلندن في Eventim Apollo.

يُذكر أن ناصيف زيتون كان قد طرح مؤخراً أغنية جديدة لدعم مرضى السرطان، بعنوان «مش خايف منك» من كلمات منير أبو عساف، ألحان هشام بولس، توزيع داني حلو، والكليب من إخراج ريشا سركيس، كما أنه يستعد لطرح أغنية منفردة جديدة باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضي، وألحان التركي، وتوزيع ناصر الأسعد.

ناصيف تم تتويجه في الموسم السابع من برنامج ستار أكاديمي 2009، وقد نجح في لفت الأنظار إليه منذ الحلقات الأولى من البرنامج، نظراً لموهبته الفنية الجبلية المميزة، بالإضافة لقدرته على أداء أغاني ذات أنماط إيقاعية مختلفة، حيث كوّن الفنان الشاب قاعدة جماهيرية عريضة حتى من قبل احترافه للفن بعد خروجه من البرنامج.

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون يشعل أولى حفلات مهرجان الربيع بطابا هايتس
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون