جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلمي بكر يطالب بمحاكمة مطربي المهرجانات

الاحد 16 فبراير 2020 | 05:16 مساءً
القاهرة - Gololy
557
حلمي بكر يطالب بمحاكمة مطربي المهرجانات

هاجم الموسيقار المصري حلمي بكر، مطربي وأغاني المهرجانات والذين حققوا انتشارًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

حلمي بكر، قال في تصريحات صحفية، إننا دخلنا في عصر الجهل بسبب أغاني المهرجانات وخاصة الذين يقدمون ما يسمى أغاني الراب الشعبي.

وأضاف: "أطالب بمحاكمة كل من يردد جملة الراب الشعبي، وعايز حد يشرحها ليا، وهناك 3 آلاف تجربة غنائية في أمريكا كل طلعة شمس ولكن لا يراها أحد".

وقارن حلمي بكر بين الأغاني الشعبي في الماضي وحاليًا وقال أن لحن الأغنية قديمًا كان يقوم به شخص واحد، ولكن الآن أصبح 10 يقومون بلحن أغنية واحدة، ويشترك معهم بعض الموزعين وهى جريمة.

وكان الفنان طارق فؤاد، قد هاجم مطربي المهرجانات في أحدث حوار له قائلًا: "دول عيال تافهة وهاني شاكر لازم يوقفهم، ويكون له موقف مش يدور على سكة يدخلهم النقابة، وهاني أنت فى الأول كنت حازم، قلت همنعم ولن أعطيهم تصريح ، كمل موقفك للآخر علشان التاريخ ينصفك، وحتى لا يقال إن فى عهدك طلعتلهم كارنيهات ويتفرضوا علينا، دلوقتي بيعملوا حفلات في الخفاء، وللأسف بيعملوا حفلات في الدول العربية بالملايين”.

وقال محذرا: “دي ثقافة أمة طالعة وجيل طالع، هذا الجيل لا يسمع عبدالحليم وأم كلثوم ولا يحبهم، جيل طالع يحط رجله على فرامل العربية والتليفون في شماله، وإيده على الدريكسيون، والمهرجانات والسماعات بتدب، وهو ماشي ومبسوط وبيغني اللي مش فاهمه، والمهرجانات بتعمله حالة من الهيستريا”.

شيرين عبدالوهاب و حلمي بكر
هاني شاكر و حلمي بكر و سميرة سعيد
تكريم حلمي بكر ومصطفى كامل وغادة رجب في مهرجان المبدع الصغير
تكريم حلمي بكر ومصطفى كامل وغادة رجب في مهرجان المبدع الصغير
حلمي بكر