جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يطير إلى ألمانيا من أجل جميلات عروض الأزياء.. صور

الاثنين 17 فبراير 2020 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
1770
نيمار دا سيلفا يطير إلى ألمانيا من أجل جميلات عروض الأزياء.. صور

قرر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق بارسي سان جيرمان الفرنسي، السفر إلى ألمانيا لحضور عرض أزياء، قبل أيام من مواجهة فريقه المنتظرة بدوري أبطال أوروبا، فيما يبدو أنه تحدٍ لإدارة النادي من جانب اللاعب.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" فقد قرر نيمار السفر لدوسلدورف الألمانية، من أجل جلسة تصويرية مع شركة "ريبلاي" للملابس، بالرغم من إصابته التي تعرض لها مؤخرا، والتي من المفترض أن يكون في حال إعادة تأهيل للتعافي منها قبل عودة دوري أبطال أوروبا.

 باريس سان جرمان من المنتظر أن يواجه بوروسويا دورتموند، الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بينما لا تزال مشاركة نيمار في المباراة غير معلومة حتى الآن.

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية نشرت مقالا بعنوان "ما اللعبة التي تلعبها يا نيمار؟"، في إشارة لخطوته الغريبة بالقرار للسفر إلى دوسلدورف مع عدد من عارضات الأزياء، من أجل جلسة تصويرية.

صحيفة "أس" الإسبانية، ذكرت أن إدارة باريس سان جرمان "مستاءة جدا" بسبب قرار نيمار بالسفر للتصوير، بدلا عن التعافي من إصابته بالظهر، والتي يريد أن النادي أن يتعافى منها قبل مواجهة دورتموند الثلاثاء.

مواقع مختصة بعالم الأزياء نشرت صورا عدة لنيمار خلال حضوره حفل شركة الملابس في ألمانيا، برفقة عدد من المشاهير وعارضات الأزياء.

مدرب سان جرمان، الألماني توماس توخيل، كان قد ذكر في تصريح صحفي، أنه لا يمكن أن أضمن تواجد نيمار أمام دورتموند بنسبة 100%.

وفي حال غياب نيمار عن مباراة الفريق بدور الـ16، ستكون المرة الثالثة على التوالي التي يغيب فيها النجم البرازيلي عن "مواجهة القمة" في أبطال أوروبا مع الفريق الباريسي.

اللاعب غاب عن لقاء الإياب المصيري بدور الـ16 أمام ريال مدريد قبل موسمين، كما غاب عن مواجهة مانشستر يونايتد بنفس الدور، الموسم الماضي، حيث خرج سان جرمان من البطولة في كلا المواجهتين.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا