جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلاف فواخرجي غجرية في جلسة تصوير جديدة.. صور

الاثنين 17 فبراير 2020 | 05:08 مساءً
القاهرة - Gololy
2227
سلاف فواخرجي غجرية في جلسة تصوير جديدة.. صور

خضعت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي وسيم محمد، ونشرت صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

واختارت سلاف فواخرجي، لإطلالتها في الجلسة وشاح أسود وزينت عينيها بماكياج قوي، على طريقة الغجريات وحازت الجلسة على إعجاب متابعيها الذين تغزلوا في جمالها وأناقتها.

من ناحية أخرى تشارك سلاف فواخرجي، بمسلسل "​شارع شيكاغو​" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية منهم الفنن الكبير دريد لحام، و​أمل عرفة،​ و​عباس النوري،​ و​شكران مرتجى،​ و​نظلي الرواس،​ ومهيار خضور، ونادين سلامة، ونادين خوري، وهدى شعراوي.

العمل رومانسي بوليسي، تدور أحداثه بين فترتين زمنيتين، ستينيات القرن الماضي والزمن الراهن، وتروي حكاية فتاة دمشقية، تهرب برفقة بطل شعبي، وتلجأ إلى "تياترو" في شارع شيكاغو، لتواجه المجتمع والجهات التي تلاحقها، جملة من الأحداث والصراعات، تنتهي بجريمة قتل، تبقى غامضة، حتى تقودها الصدفة إلى يد محقق يكشف خيوطها في الزمن الحالي.

من ناحية أخرى، تنتظر سلاف فواخرجي عرض أحدث مسلسلاتها «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، وتشارك في بطولته أمام حسين فهمي وصلاح عبدالله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

سلاف شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بعملين هما «هوا أصفر» أمام النجم اللبناني يوسف الخال، و «ناس من ورق» أمام النجم السوري دريد لحام.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي