جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناهد السباعي تحيي الذكرى السادسة لرحيل شقيقها.. صورة

الاثنين 17 فبراير 2020 | 07:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1533
ناهد السباعي تحيي الذكرى السادسة لرحيل شقيقها.. صورة

أحيت الفنانة المصرية ناهد السباعي، الذكرى السادسة لرحيل شقيقها فريد المرشدي، والذي رحل عن عالمنا في نفس اليوم من عام 2014 في حادث سير.

ناهد السباعي، نشرت صورة لها برفقة شقيقها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "زي النهاردة من ٦ سنين و لسه زعلانة و بتوحشني كانه امبارح .. اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار.. اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين".

يذكر أن فريد المرشدي، هو نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، وحفيد الفنان الراحل فريد شوقي، وهو والد "قسمت"، ابنة الفنانة داليا البحيري، والأخ غير الشقيق للفنانة ناهد السباعي.

وتزوج في حياته من الفنانة داليا البحيري، والفنانة سوسن بدر.

من ناحية أخرى، أثارت الإعلامية إنجي علي، مؤخرًا التساؤلات حول خطوبة الفنانة ناهد السباعي بسبب نشرها  صورة لها برفقتها وهنأتها على الخطوبة ولكنها قامت بحذفها التعليق بعد فترة من نشرها بسبب التعليقات.

وتجاهلت ناهد السباعي، التعليقات على خبر خطبتها وساندت مرضى الشفة الأرنبية وطالبت المصابين بها للتواصل مع إحدى المراكز الخاصة بعلاجها.

من ناحية أخرى تشارك ناهد السباعي، في بطولة مسلسل “النهاية” الذي يعود به الفنان يوسف الشريف إلى السباق الرمضاني، من إخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإنتاج سينرجي.

ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي واخوها فريد المرشدي
ناهد السباعي
ناهد السباعي