جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يحتفل بخطوبة شقيقته.. صور

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 12:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
960
محمد رمضان يحتفل بخطوبة شقيقته.. صور

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بخطوبة شقيقته "إيمان"، مساء الأحد 16 فبراير.

الحفل أقيم بالمنزل بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، ونشرت شقيقة رمضان مجموعة صور من أجواء الحفل، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شقيقة الفنان المصري أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: "أحلى يوووووم فى حياتي ده والا ايه .. اللهم لك الحمد والشكر على هديتك ليه".

يذكر أن محمد رمضان كان قد شارك شقيقته إيمان منذ ما يقرب من عامين، في افتتاح فرع جديد لسلسلة محلات عسل النحل التي أطلقتها في عام 2016، وذلك على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وحرص الفنان المصري على دعم شقيقته برفقة جميع أفراد عائلته وسط أجواء احتفالية، وحضر الحفل بسيارته الفارهة، كما حرص على افتتاح الفرع بنفسه وقص الشريط الأحمر.

وقد تعرضت شقيقة رمضان لأزمة بعد أن تم اتهامها بتصدير عسل مغشوش، وساند الفنان المصري شقيقته في هذه الأزمة، حيث قام باختيار أفضل المحامين للدفاع عنها، ولم يتركها أثناء تقديم كل الأوراق والمستندات التي تثبت براءتها.

وأوضحت إيمان ما حدث، بقولها إنه تم تحرير محضر ضدها في مركز “منيا البصل”، بسبب أن أحد المعلبات التي تحمل اسم شركتها تم سحبه من أحد المراكز بسبب نقص فى البيانات المدونة عليه وتحولت إلى قضية.

وأضافت أن الموضوع انتهى بتوقيع غرامة 10 آلاف جنيه عليها ودفعتها بنفسها، ولكن لكونها شقيقة الفنان محمد رمضان، فيحاول الكثيرين محاربتها وتكبير الأمور.

محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان وشقيقته
حفل محمد رمضان بالرياض