جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أديل تحيي حفل زفاف صديقتها.. صور

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 06:08 صباحاً
ترجمة - Gololy
1042
أديل تحيي حفل زفاف صديقتها.. صور

بعد أن كشفت النجمة والمطربة البريطانية آديل مؤخرًا، النقاب عن فقدان الكثير من وزنها، والذي جاء بعد اتباعها نظام غذائي شديد اعتمد على الحصائر الخضراء، وأن تكون أطعمتها تحتوي علي 1000 سعر حراري يوميًا.

سجلت عدسات مصوري "الباباراتزي"، مجموعة من الصور للنجمة العالمية البالغة من العمر (31 عامًا) خلال حضورها حفل زفاف صديقتها لورا دوكريل والذي أقيم في لندن،  مساء يوم السبت 15 فبراير، وبمجرد أن اكتشفت آديل مصورين الباباراتزي ينتظروها خارج مكان إقامة الحفل ليلتقوا لها الصور قررت أن تخفي وجهها بقبعة صغيرة باللون الأبيض.

وكانت النجمة العالمية قد فاجأت صديقتها حيث أصدرت علي الغناء بالحفل ورقصت مع لورا إضافة إلى الرقص مع عدد من ضيوف حفل الزفاف.

النجمة العالمية استطاعت أن تخطف الأنظار اليها ببساطة إطلالتها حيث ظهرت مرتديه "بلوزة" باللون البيض مع تنورة "A line" وهي واحدة من أبرز تصميمات دار أزياء "Oscar de la Renta" ووصل سعرها إلى 1630 جنيها إسترلينيا.

وكانت أديل قد فاجأت جمهورها في شهر أكتوبر الماضي، وذلك عندما ظهرت رشيقة بعد خسارتها الكثير من الكيلوجرامات من وزنها خلال حفل الهالوين الذي أقامه النجم العالمي دريك.

واستمرت المغنية البريطانية في انقاص وزنها شهرا تلو الآخر، وفي يوم السنة الجديدة، صدمت النجمة جمهورها مرة أخرى بعد ظهورها بشكل مختلف كليا بسبب خسارتها لوزنها، لدرجة أن عظام صدرها أصبحت واضحة عندما كانت تستلقي على شواطئ جزر أنجويلا وترتدي فستانا بحريا.

و التقطت عدسات المصورين، مجموعة من الصور للمغنية أديل، يوم الأربعاء 12 فبراير، حيث كانت ترتدي ملابس رياضية تألفت من قميص رياضي لونه أسود نسقته مع ليجيجنز مطابق، وانتعلت في قدميها حذائا رياضيا أسود، ووضعت على رأسها قبعة سوداء من علامة نايكي وصل سعرها إلى 32 دولارا.

وظهرت أديل بملابس لونها أسود زاد من نحافتها؛ إذ خسرت منذ أن بدأت بحميتها الغذائية 45 كيلوجراما، لدرجة أنه أصبح من الصعب التعرف عليها لشدة نحافتها، خصوصا وأن وجهها أصبح أكثر طولا بعدما كان مستديرا بسبب وزنها، ومعالم وجهها أصبحت أكثر بروزا.

اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل