جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد السقا ينتهي من تصوير مشاهد الأكشن في «العنكبوت».. صور

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 04:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
402
أحمد السقا ينتهي من تصوير مشاهد الأكشن في «العنكبوت».. صور

انتهى الفنان المصري أحمد السقا، من تصوير عدد من مشاهد الأكشن في فيلمه الجديد "العنكبوت"، والذي ينافس به خلال موسم عيد الفطر المقبل.

و تضمنت المشاهد مطاردته من المافيا وبعض العصابات واستمر التصوير عدة ساعات طويلة، بديكور مطعم صيني داخل أستوديو مكة مع فريق أندرو مصمم المعارك الأجنبي الشهير.

قصة الفيلم تدور حول دخول أحمد السقا، عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذي يعود من الخارج، ويدخل في صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت خاصة وأن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة في مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير.

 الفيلم تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا في أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التي يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

 "العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفي، و أحمد فؤاد سليم، و زكى فطين عبدالوهاب، ويسرا اللوزي والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

من ناحية أخرى، حل الفنان أحمد السقا، مؤخرا ضيفا على برنامج its show time الذي تقدمه الإعلامية دينا حويدق ومها الصغير على قناة  CBC، وتحدث عن أكثر نصيحة يتذكرها من والده هي جملة "أوعى تتجوز يا ابني"، كما كان ينصحه دائمًا بالتواضع بين الناس ومصاحبتهم، كاشفًا أن لقطات الأكشن في أفلامه مثل مشهد "حرقه" في فيلم الجزيرة، وقفزته في النيل بفيلم تيتو، وهروب اضطراري يقوم بها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير، حيث يتدرب عليها ويدرسها.

وأكد الفنان أنه أكثر الممثلين بين أبناء جيله تصويرًا في الخارج، وأنه بحسب خبرته وتجاربه يمكنه القول إن في مصر الآن تقنيين لأفلام.

احمد السقا وزوجته
احمد السقا وزوجته
احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا