جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنغام بإطلالة ساحرة في حفل اليوم الوطني بالكويت.. صور

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 05:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
1147
أنغام بإطلالة ساحرة في حفل اليوم الوطني بالكويت.. صور

شاركت الفنانة المصرية أنغام، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصور من حفلها الذي أحيته يوم الجمعة الماضي في الكويت.

أنغام، علقت على الصور قائلة: "حفل محافظة الأحمدي في اليوم الوطني الكويتي".

وتألقت أنغام خلال الحفل زيتي مزين بفصوص فضية بفستان من تصميم المصمم زياد نكدن وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها الأمر الذي زاد من جمالها وأناقتها.

أنغام، قدمت خلال الحفل باقة مميزة من أهم أغانيها التي اشتهرت بها والتي لم تخل من أغانيها الخليجية التي أطلقتها خلال مشوارها الفني.

وكانت الفنانة أنغام، قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الحب.

وكشفت أنغام، خلال حفلها عن حالتها الصحية، و أعلنت أنها منذ سنوات كانت تنتقد حرق قش الأرز وما ينتج عنه من سحابه سوداء تؤثر علي جهازها التنفسي وبالتالي صوتها، إلا انه رغم انتهاء تلك الظاهرة إلا أنها هذا العام فوجئت بإصابتها بمرض التهاب الجيوب الأنفية وهو ما يؤثر بشكل كبير علي صوتها.

الفنانة المصرية أكدت في تصريح صحفي أن حالتها ليست خطيرة كما أشيع عقب إعلانها قائلة، إنها تعاني من حساسية من الأتربة وبعض الروائح، وهي حساسية موسمية وعندما تعاني منها لا تستطيع الغناء بشكل جيد”.

يذكر  أن أنغام تستعد لإحياء حفل غنائي جديد ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير بالكويت، مساء يوم الخميس 20 فبراير الجاري بمشاركة الفنان عبدالله الرويشد.

انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام