جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لناهد السباعي على أنباء خطوبتها

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 04:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
403
أول تعليق لناهد السباعي على أنباء خطوبتها

أثارت الإعلامية إنجي علي الجدل حول خطوبة الفنانة المصرية إنجي علي بصورة من كواليس مشاركتها في مهرجان أسوان السينمائي لأفلام المرأة في دورته الرابعة.

الصورة ظهر فيه كل من الفنانة ناهد السباعي، وداليا مصطفى، ونجلاء بدر، وعلقت عليها قائلة: “مبروك خطوبة ناهد السباعي في مهرجان أسوان الدولي لفيلم المرأة”، لكنها عادت وحذفت الصورة مما أثار التساؤلات.

وفي أول تعليق لناهد السباعي نفت أنباء خطوبتها، وعلقت على تصريح إنجي علي، بقولها: "كان هزار.. إنجي علي صحبتي وحبيبتي عايزة تفول عليا لكن مفيش حاجة من دي هي عايزة تفرح بيا".

أما عن مواصفات فارس أحلامها، قالت الفنانة المصرية، في تصريحات صحفية: "عايزاه طيب حنين هادي هادي هادي هادي .. راجل".

ناهد علقت أيضا على السخرية التي تلقتها بسبب فستان "الكوفيرتة" الذي أطلت به في افتتاح مهرجان أسوان، حيث قالت مازحة: "الكوميكس ضحكتني أوي.. على فكرة دي حاجة حلوة دا نجاح".

يذكر أن ناهد السباعي كانت قد احتفلت بعقد قرانها في 2018 على رجل الأعمال محمد عبدربه، ولكن تم إلغاء حفل الزفاف والذي كان مقررًا إقامته في إحدى القرى الساحليه قبل الحفل بساعات قليلة.

وكانت ناهد السباعي قد أطلت في حفل الافتتاح، بفستان وصفته بالكوفرته، مما عرضها للكثير من السخرية، وبالنظر إلى القماش البسيط الذي صنع منه الفستان نجد أن الجمهور سيعتقد أن سعره بخس، ولكنه في الحقيقة يقدر بـ 18 ألف جنيه ونصف.

وفستان “الكوفرته" من تصميم المصمم الشاب مهند كوجاك، ولكن تعود قصة تصميم الفستان لموقف إنساني في حياة المصمم كان قد كشف عنه في وقت سابق.

ففي أكتوبر الماضي، قال كوجاك، إن مجموعته مستوحاة من ذكريات جدته التي رحلت في2018، المجموعة جاءت مستوحاة من “الكوفرته”، ذات اللون الأزرق والأبيض تلك القطعة المنتشرة في جميع البيوت المصرية.

وأضاف، أن تصميمات هذه المجموعة تعني الكثير من مشاعر الحنين والوفاء لجدته، قائلاً: “ذكراكِ أصبحت كنزي الذي أخذه معي كل مكان أذهب إليه”، وأضاف: “‏رحلتها الطويلة كانت مؤلمة، ولكن وجهها أوجد طريقه لجذبنا”.

ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي