جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تشكر من هنأها بعيد ميلادها

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 06:01 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
391
أحلام تشكر من هنأها بعيد ميلادها

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على توجيه رسالة شكر لكل من هنئها بعيد ميلادها، والذي وافق يوم 13 فبراير.

الفنانة الإماراتية نشرت صورة لها بفستان فضي أنيق وتحيطها البالونات من كل اتجاه، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

أحلام علقت قائلة: "غمرتوني بمحبتكم شكراً لكل من هناني بيوم ميلادي وحياتي سعيده بكم وبوجودكم جنبي ربي لا يحرمني محبتكم شكراً لأنكم في حياتي.. أحبكم".

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة بعيد ميلادها من جمهورها وزملائها الفنانين، ومن بينهم الفنانة شيريهان، والفنانة نوال الكويتية، والفنانة مريم حسين، وغيرهم.

وكان بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، قد فاجأ مؤخرا زوجته النجمة الإماراتية أحلام، وقرر الاحتفال بعيد ميلادها مبكراً عن موعده الأصلي، والذي يوافق 13 فبراير.

مفاجأة مبارك لم تكن احتفالاُ بعيد ميلاد زوجته فقط، وإنما احتفالاً بعيد الحب الذي يصادف 14 فبراير، وأيضاً بعيد ميلاد ابنتهما فاطمة، حيث أحضر رجل الأعمال القطري 3 قوالب كيك مميزة وخاصة لكل مناسبة، حيث جاء قالب كيك عيد ميلاد الفنانة أنيق باللون الأصفر والذهبي، ويحمل صورتها، في الوقت الذي جاء قالب كيك عيد ميلاد ابنتهما باللون الوردي، ويتوسطهما قالب كيك أحمر على شكل قلب احتفالاً بعيد الحب.

النجمة الملقبة بالملكة حرصت على مشاركة الفانز بمقاطع فيديو استعراضية لأجواء حفلها العائلي من داخل منزلها، وغازلت زوجها بتعليق شكرته فيه على هذه المفاجأة، حيث كتبت: «ما اعرف كيف اجازيك حبيبي بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لاني ما اقدر اعيش من غيرك احبك»، حيث تلقت أحلام تهاني متابعيها متمنيين لها دوام النجاح والتوفيق، كما دعوا لها بالحب والسعادة الدائمة لها مع زوجها وأسرتها.

حفل احلام بموسم الرياض
حفل احلام بموسم الرياض
احلام
احلام
احلام وشيريهان
احلام