جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة أصالة شام الذهبي تُعلن ارتباطها بطبيب مصري.. شاهد

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 06:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
1792
ابنة أصالة شام الذهبي تُعلن ارتباطها بطبيب مصري.. شاهد

فاجأت شام الابنة الكبرى للنجمة المصرية أصالة الجميع، واختارت أن تعلن عن ارتباطها عاطفياً من جديد بعد زواجها السابق، وذلك بالتزامن مع احتفال العالم بعيد الحب.

شام نشرت صورة تجمعها بشاب خلال حضورهما مناسبة خاصة، وظهرت فيها تمسك بذراعه على نحو رومانسي، كما نشرت صوراً لباقة الورد الحمراء التي وصلتها من حبيبها يوم عيد الحب، معلقة عليها: «بحبك خليك للأبد عيد حبي»، وفي تعليق آخر كتبت: «دكتوري الوسيم.. عيد حب سعيد».

حبيب شام الجديد هو الطبيب المصري معتز نصير، وهو واحد من أشهر أطباء التجميل والليزر والأمراض التناسلية في مصر، وقد كشفت شام عن ارتباطها به منذ عدة أشهر، من خلال تعليق الطبيب على «كارت» ارفقه بباقة الورود، حيث كتب: «في أكتوبر وجدت نصفي الحلو».

يُذكر أن شام لها تجربة زواج من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، حيث ارتبط الثنائي بعلاقة حب منذ أن انتقلت أسرتها للاستقرار في مصر، وكانت في الثانية عشر من عمرها، حتى أن أصالة سبق ووصفت حبهما بالطفولي، إلا أنهما احتفلا بخطبتهما خلال دراستهما الجامعية، ثم انفصلا لمدة عام ونصف، ليعودا لبعضهما مرة أخرى عام 2014، وهو نفس العام الذي شهد احتفالهما بزفافهما في حفل اقيم بالقاهرة، إلا أنها اعلنت انفصالها عنه رسمياً عام 2018.

من ناحية أخرى، أصالة اعلنت حديثاً انفصالها رسمياً عن المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك بعد زواج استمر لـ14 عاماً، وأثمر عن توأم هما«آدم وعلي»، وقد اثيرت شائعات قوية عن أسباب الانفصال، أبرزها، خيانة العريان للنجمة السورية، حيث صدم الخبر فانز أصالة وأصدقائها داخل الوسط الفني، نظراً لحالة العشق الكبيرة التي كانت تعيشها الفنانة السورية مع زوجها، ودائماً ما كانت تتحدث عنها في كافة لقاءاتها.

ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة