جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حتى مع إسعاد يونس.. لماذا ترفض عبلة كامل الظهور الإعلامي؟

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 06:14 مساءً
القاهرة - Gololy
1453
حتى مع إسعاد يونس.. لماذا ترفض عبلة كامل الظهور الإعلامي؟

كشفت الفنانة المصرية إسعاد يونس أسباب عدم استضافتها للفنانة عبلة كامل في حلقة الاحتفالية بمسلسل "حديث الصباح والمساء"، من برنامجها "صاحبة السعادة".

إسعاد قالت، خلال الحلقة، إن السبب يعود لرفض عبلة كامل الظهور، وأنها حاولت كثيرا معها لكنها رفضت، حيث قالت: "حاجة عبلة اللي مش عاوزة تيجي في البرنامج ومطلعة روحي، الناس واكلة وشي".

ومسلسل "حديث الصباح والمساء" من إنتاج عام 2001، وهو سيناريو وحوار محسن زايد، ومن إخراج أحمد صقر، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ.

والمسلسل من بطولة ليلى علوي، أحمد خليل، أحمد ماهر، عبلة كامل، سوسن بدر، خالد النبوي، سلوى خطاب، نيللي كريم، توفيق عبد الحميد، علا غانم، عمرو واكد، موناليزا، محمد نجاتي، أحمد زاهر، وغيرهم.

وكان آخر عمل فني عرض للفنانة المصرية عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم"، الذي قمت 4 أجزاء منه، وشاركها في بطولته كل من رياض الخولي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، ورانيا فريد شوقي، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

وعبلة كامل ممثلة مصرية، بدأت معرفة الجمهور بها من خلال فيلم «وداعا بونابارت» ليوسف شاهين، ثم بدأت خطوة بخطوة تحتل مكانة بارزة في قلوب المشاهدين وخاصة بعد نجاحها في المسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» واشتراكها في عدة مسلسلات.

عبلة كامل و نيرمين ماهر
راندا البحيري وعبلة كامل
عبلة كامل و نيرمين ماهر
عبلة كامل
عبلة كامل