جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم عبدالعزيز يستعير شارب أمير كرارة في فيلمه الجديد.. شاهد

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 06:15 مساءً
القاهرة - Gololy
717
كريم عبدالعزيز يستعير شارب أمير كرارة في فيلمه الجديد.. شاهد

شارك الفنان المصري كريم عبدالعزيز جمهوره بصورة له من كواليس تصوير فيلمه الجديد "كيرة والجن".

كريم ظهر في الصورة، التي نشرها على حسابه على موقع "الفيس بوك"، بشارب كثيف، ووضع بجوارها صورة أخرى للفنان أمير كرارة بشاربه الشهير، ومازحه قائلا: "معلش يا أمير استلفت الشنب هعمل مشهد بس".

وفيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، وهو من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وإخراج مروان حامد، ويعد هذا الفيلم هو التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان ‏حامد ‏مع المؤلف أحمد مراد‎.‎

وكان كريم عبدالعزيز قد انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف.

وتدور أحداث الفيلم حول مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التي لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الانفصال، ويدخل كريم فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى، التى تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض، ثم يقابل دينا الشربيني بالصدفة ويقع في حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

وقال كريم أن الفيلم قائم على سؤال: "لو رجع بيك الزمن هتتجوز مراتك تاني ولا لأ؟.. بس كده.. في الفيلم قولت لهم مش عايزين إجابات عايزين كوميديا و الفيلم هيعمل مشاكل في مصر أول ما ينزل”.

كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني
كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني
كريم عبدالعزيز