جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى شعبان يخرج من السباق الرمضاني

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 04:27 مساءً
القاهرة - Gololy
1509
مصطفى شعبان يخرج من السباق الرمضاني

يبدو أن النجم المصري مصطفى شعبان، قد خرج من سباق دراما رمضان القادم 2020، وذلك بعدما كان من المفترض أن يشارك به من خلال مسلسل “حتى لا يطير الدخان” المأخوذ من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، وقام ببطولته الفنان عادل إمام وسهير رمزي وسناء شافع.

وجاء السبب في خروج المسلسل من السباق الرمضاني، هو عدم انتهاء المؤلف مدحت العدل من كتابة حلقات المسلسل، خاصة أن العدل لا يستعين بورشة كتابة، ويفضل كتابة أعماله بنفسه.

وكان مدحت العدل قد بدأ في كتابة الخمس حلقات الأولى من المسلسل لكنه لم يستطع التكملة، خاصة أنه مشغول بكتابة عمل درامي آخر سوف يعرض في شهر رمضان القادم 2020.

وأكد مصدر مقرب من مصطفى شعبان أنه من المحتمل ألا يكتمل المشروع بشكل نهائي، ومن الممكن أن يختار مصطفى شعبان سيناريو آخر للمنافسة به في سباق رمضان 2021.

وعلى جانب أخر، كان مصطفى شعبان، قد رد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب مسلسله الجديد “حتى لا يطير الدخان”، واتهام البعض له بمحاولة تقليد الفنان عادل إمام، والذي قدم نفس القصة في ثمانينات القرن الماضي.

مصطفى شعبان، قال خلال ندوة أقيمت على هامش معرض القاهرة الدولي للكتاب الـ51، أنه يفضل أن يكون الحديث عن المسلسل بعد عرضه على الشاشات.

وأضاف شعبان، أن رواية الكاتب الراحل، إحسان عبدالقدوس، ليست حكرًا على أحد، وأنها متاحة للجميع، وننتظر حتى يتم عرض المسلسل، وحينها نرى هل سينجح أم لا.

وكان الفنان عادل إمام، قد علق على إعادة مصطفى شعبان، تقديم فيلمه “حتى لا يطير الدخان”، قائلا: “ربنا يوفق الجميع، وكل مبدع حر في اختيار ما يقدمه على الشاشة”.

وكان عادل إمام، قد لعب بطولة فيلم “حتى لا يطير الدخان” في عام 1984، وهو عن قصة للأديب المصري، إحسان عبدالقدوس، وتشاركه بطولته الممثلة سهير رمزي.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان وزوجته
مصطفى شعبان وزوجته
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان