جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة شقيق الأميرة ديانا تستعد للزواج من مليونير تخطى الـ60.. صور

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 08:02 مساءً
القاهرة - Gololy
1665
ابنة شقيق الأميرة ديانا تستعد للزواج من مليونير تخطى الـ60.. صور

قررت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا اعتناق الديانة اليهودية، وذلك من أجل الزواج من حبيبها المليونير اليهودي مايكل لويس.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد كشف صديق مقرب من الثنائي، أن كيتي بدأت بالفعل إجراءات اعتناقها اليهودية وتخضع لعدة تعاليم دينية ترتبط باليهودية، ولكن ليس من المعروف حتى الآن لأي طائفة يهودية ستنضم، بينما يُرجح انضمامها لطائفة اليهود الأرثوذكس.

كيتي أثارت الجدل في وقت سابق بقبولها الزواج من مايكل البالغ من العمر 61 عاما، خاصة بسبب فارق العمر الكبير، فهو في الستينيات من عمره، بينما تبلغ هي 29 عاما ويكبرها هي بـ 32 عاما، كما أنه يكبر والدها "إيرل سبنسر" بـ5 سنوات.

مصادر كشفت أنه من المتوقع انضمام الثنائي إلى كنيس يهودي، واتباعهما مختلف مبادئ وقوانين اليهودية.

 كيتي سبق وشوهدت مؤخرا أثناء حضورها لكنيس يهودي، برفقة لويس في لندن، ولكن حتى الآن لم تعلق الليدي أو القصر الملكي على الأمر.

 وتم الكشف للمرة الأولى عن علاقة كيتي والمليونير، خلال شهر أغسطس عام 2018، كما ذكر أنه عرض عليها الزواج قبل عيد الميلاد، أثناء وجودها في كيب تاون لقضاء العطلة.

جميلة الأسرة الملكية، سبق أن ارتبطت برجل يكبرها بعدة أعوام؛ إذ كانت في علاقة مع تاجر العقارات الإيطالي "نيكولو باراتيري دي سان بيترو" البالغ من العمر 48 عاما، لمدة 4 سنوات، قبل الانفصال في عام 2017، متخليا عنها وسرعان ما دخل في علاقة مع الممثلة البريطانية الحسناء "إليزابيث هيرلي".

كيتي سبنسر
كيتي سبنسر
كيتي سبنسر
كيتي سبنسر
كيتي سبنسر
كيتي سبنسر
كيتي سبنسر
كيتي سبنسر
كيتي سبنسر
الاميرة ديانا