جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دونالد ترامب يستعرض بـ«الوحش» في سباق دايتونا 500 للسيارات.. صور وفيديو

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 08:03 مساءً
القاهرة - Gololy
639
دونالد ترامب يستعرض بـ«الوحش» في سباق دايتونا 500 للسيارات.. صور وفيديو

استعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسارته الليموزين التي يطلق عليها "الوحش" في سباق دايتونا 500 الشهير للسيارات على مضمار السباق بعد تحليقه بطائرته الرئاسية فوق الحشد.

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز" فقد قام سائق ترامب بلفة كاملة في المضمار بالسيارة الرئاسية المعروفة باسم "الوحش" وسط هتافات المشجعين.

ترامب في إطار في تعزيز لجهوده على مستوى الولايات المتحدة لإعادة انتخابه بعد تبرئته في محاكمته في مجلس الشيوخ الأمريكي، قام بدور رئيس السباق الذي يجري في ولاية فلوريدا وهي من الولايات غير المحسومة في عام الانتخابات.

الرئيس الأمريكي أمام حشد من نحو 100 ألف شخص أعطى إشارة البدء للسباق قائلا: أيها السادة أديروا محركات سياراتكم".

دونالد ترامب خاطب مؤيديه الذين كانوا يهتفون ”أربع سنوات أخرى“، قائلا "نحن نحب بلدنا ويشرفني حقيقة أن أكون معكم".. وبعد أن طاف ركب سياراته حول جزء من المضمار وتوقف لالتقاط الصور مع أنصاره.

بشار إلى أنه تم تقديم سيارة "الوحش" الرئاسية لأول مرة عام 2018 لتحل محل "كاديلاك ون" التي استخدمها الرئيس السابق باراك أوباما، وتم تقديمها له في العشرين من يناير 2009.

السيارة المصنعة من قبل "جنرال موتورز" تعد تحفة تكنولوجية ودفاعية، إذ توفر الحماية القصوى لرئيس أكبر دولة في العالم، فهي مزودة بهاتف متصل بالأقمار الاصطناعية، بالإضافة إلى نوافذ مضادة للرصاص وأبواب مدرعة وإطارات غير قابلة للثقب.

تتميز الإطارات غير القابلة للثقب بأنها مزودة بحلقات فولاذية، وتتيح لها الاستمرار في القيادة حتى بعد تضرر الإطارات الخارجية.

دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب