جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفانكا ترامب ترتدي الحجاب في الإمارات.. صور وفيديو

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 08:03 مساءً
القاهرة - Gololy
1230
إيفانكا ترامب ترتدي الحجاب في الإمارات.. صور وفيديو

تزور إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حاليا دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار مشاركتها في المنتدى العالمي للمرأة للعام 2020 .

إيفانكا ترامب تألقت خلال هذه الزيارة بعدد من الإطلالات التي أظهرتها من خلال صور نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

مستشارة الرئيس الأمريكي بدت في إحداها وهي تقوم بزيارة لجامع الشيخ زايد الأثري الكبير واضعة غطاء الرأس ومرتدية زياً محتشماً أقرب بتصميمه إلى الأزياء الإماراتية التقليدية.

الجميلة الأمريكية ظهرت معتمدة لوك آخر حيث ارتدت فستاناً من الحرير باللون الأصفر بأكمام طويلة ولفتت الأنظار خلال إلقائها كلمة في إطار فعاليات المنتدى.

كما ظهرت في إطلالة ثالثة اعتمدتها خلال جولة على بعض المعروضات قامت بها على هامش الحدث أثارت الانتباه بفستان من الموسلين الأبيض بتصميم مع كسرات وأضافت إليه كاب من القماش واللون نفسيهما. وحصلت على أعجاب الكثير من متابعيها.

إيفانكا ترامب أشادت خلال منتدى المرأة العالمي بدبي، بعدة دول عربية هي السعودية والبحرين والأردن والمغرب وتونس، بشأن وضعها تشريعات تخدم المرأة وتزيد من مستوى تمكينها.

ابنة الرئيس الأمريكي استعرضت ملامح من عمليات تمكين المرأة وتحقيق التوازن بين الجنسين في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن كانت النساء لا تمثل إلا نسبة 25% فقط من المديرين، في حين تفوق عدد النساء على عدد الرجال في سوق العمل الأمريكية العام الماضي، فيما وصل نصيب المرأة من الوظائف الجديدة إلى نحو 70%.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب