جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زين الدين زيدان يسقط بطريقة طريفة خلال المباراة.. صور وفيديو

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 07:47 مساءً
القاهرة - Gololy
2146
زين الدين زيدان يسقط بطريقة طريفة خلال المباراة.. صور وفيديو

تعرض النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لواقعة طريفة بسقوطه على الأرض بعدما اصطدم لاعب من فريق سيلتا فيجو بالمدرب الفرنسي خلال مباراة الفريقين.

ريال مدريد يسعى بقوة لإحراز لقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، إلا أن الفريق اكتفى بالتعادل 2-2 بملعبه مع سيلتا فيجو.. وذلك في ختام لقاءات الأسبوع الـ24 من الدوري الإسباني.

زين الدين زيدان كان يقف في الدقيقة 61 بالقرب من الخط، وعندما كان يوجه لاعبيه من المنطقة المخصصة للمدربين، تفاجأ بمدافع سلتا فيجو، الغاني جوزيف أودو، وهو يندفع نحوه، من أجل الحفاظ على الكرة لكي لا تخرج إلى رمية تماس، ليصطدم الثنائي ويسقط على الأرض في لقطة كوميدية.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا اللقطة على نطاق واسع، خلال اصطدام اللاعب أودو بزيدان، حيث يظهر المدافع الغاني مستلقيا على الأرض وقدمه اليمنى ملتصقة بوجه المدرب الفرنسي.

الاصطدام لم ينتج عنه أي إصابات، حيث نهض زيدان بسرعة وواصل توجيه لاعبيه، كما استكمل أودو المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ليحافظ ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة الوصيف.

شقيق زين الدين زيدان
شقيق زين الدين زيدان
ليونيل ميسي - زين الدين زيدان
جاريث بيل - زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان