جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى عبدالله تعيش قصة حب جديدة.. وتكشف معلومات عن حبيبها لأول مرة

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 02:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
3891
ليلى عبدالله تعيش قصة حب جديدة.. وتكشف معلومات عن حبيبها لأول مرة

تعيش الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله قصة حب جديدة، أعلنت عنها منذ عدة أشهر.

الفنانة اللبنانبة نفت، خلال استضافتها في برنامج "ع السيف"، أن تكون قد تمت خطوبتها، مؤكدة أن الوقت ما زال مبكراً الآن.

ليلى كشفت معلومات عن حبيبها لأول مرة، حيث قالت إنه كويتي الجنسية، ومن خارج الوسط الفني ولا يحب أن تعلن هويته عبر السوشيال ميديا.

وكانت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله قد أعلنت عن ارتباطها عاطفياً في شهر أكتوبر الماضي، حيث اعترفت، في تصريحاتها لبرنامج " ET بالعربي"، أن حبيبها هو السبب في كل نجاح لها حالياً، لأنه يقوم بدعم كلي ومعنوي لها، كما أنه يتدخل أحياناً في بعض الصور والإطلالات الخاصة بها، ويقترح الصور التي يفترض أن يتم نشرها في المجلات.

وتحدثت ليلى أيضا تجربة ارتباطها بالفنان عبدالله عباس، حيث أكدت أنها فشلت بسبب توقيت العلاقة نفسها، موضحة أنها لم تكن ناضجة وقتها وتعلمت من أخطائها.

وكانت ليلى عبدالله قد احتفلت بعقد قرانها على الفنان الكويتي عبدالله العباس، مساء الجمعة 22 ديسمبر عام 2017، إلا أنهما انفصلا بعد أقل من شهرين.

عباس أصدر بيان كشف فيه أسباب انفصاله عن ليلى بقوله: “بسم الله الرحمن الرحيم.. قال الله تعالي (فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم.. بعد تفكير عميق وإتفاق من قبل الطرفين ( انا والعزيزة ليلى عبد الله) قررنا الانفصال كزوجين من دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات فالانفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين”.

وأضاف: “وأتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق إشاعات ليس لها من الصحة طريق فأنا لا أكنّ للفنانة ليلى عبد الله سوى كل الاحترام والتقدير والعشرة حتى لو كانت قصيرة.. وأتمنى لها التوفيق في حياتها الفنية والشخصية . أخوكم عبدالله عباس”.

ليلى عبدالله
ليلى عبدالله
ليلى عبدالله و عبدالله عباس
ليلى عبدالله و عبدالله عباس
ليلى عبدالله و عبدالله عباس
ليلى عبدالله و عبدالله عباس
ليلى عبد الله