جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيب هاندة إرتشل يعرض عليها الزواج رسمياً.. هل وافقت؟

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
863
حبيب هاندة إرتشل يعرض عليها الزواج رسمياً.. هل وافقت؟

كشفت مصادر مقربة من النجمة التركية هاندة إرتشل، أن حبيبها الفنان مراد دالكيش قد عرض عليها الزواج رسمياً، وأخبرها برغبته في أن يكون أباً.

المصادر أكدت ان هاندة رفضت في البداية، إلا أن دالكيش نجح في إقناع حبيبته، حتى أن الثنائي بدءا بالفعل في التخطيط لحفل زفافهما، في الوقت الذي لم يحددا فيه تاريخ ومكان الحفل حتى الآن، وحرصا على زف هذا الخبر للمقربين منهما فقط.

هاندة التي ارتبطت عاطفياً بمراد دالكيش عام أواخر عام 2017 سبق وانفصلت عنه لشهور، إلا أن المياة عادت لمجاريها بينهما مرة أخرى ي اعقاب وفاة والدتها التي رحلت بعد صراع مع المرض يناير 2019، حيث حرص مراد على الوقوف مع حبيبته في أزمتها، مما أشعل علاقتهما العاطفية مجدداً.

يُذكر أن مراد دالكيش سبق وتزوج من الفنانة التركية ميرفي بولجور بعد قصة حب جمعتهما أغسطس 2015، إلا أنهما انفصلا رسمياً سبتمبر 2017.

على جانب آخر، تعرضت هاندة حديثاً لموقف سئ على المستوى المهني بعد أن قررت الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد «عزيزة» بعد طرح الحلقة السادسة منه، في خبر صدم كل فريق العمل ومشاهدي المسلسل، وذلك نتيجة انخفاض نسب مشاهدته.

اللافت أن هاندة التي شاركت في بطولة «عزيزة» أمام النجم التركي بورا جولصوي، سبق وتعرضت لنفس الموقف مع فشل مسلسل «اللؤلؤة السوداء» الذي جسدت بطولته أمام الفنان التركي تولجهان سايشمان.

من ناحية أخرى، تستعد هاندة لتصوير فيلم إيراني تركي مشترك بعنوان «ثمالة الحب» تشارك في بطولته أمام النجم التركي إبراهيم شيليكول، وتجسد فيه شخصية «كيميا خاتون»، وقد ظهرت الفنانة التركية في أول صور ترويجية للفيلم بملابس تراثية لافتة.

هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل
هاندة ارتشل