جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تطور جديد في قضية مقتل نجل الإعلامية مروة ميمي

الخميس 20 فبراير 2020 | 03:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
1164
تطور جديد في قضية مقتل نجل الإعلامية مروة ميمي

شهدت قضية مقتل نجل الإعلامية المصرية مروة ميمي تطور جديد، حيث قررت محكمة مستأنف شمال القاهرة، رفض استئناف المتهمين بقتل "كريم" نجل الإعلامية واستمرار حبسهم.

وجاء في أقوال المتهم، أنهم كأصدقاء اعتادوا الإلتقاء يوم الإجازة فى منزل أحدهم، وممارسة هوايتهم المفضلة فى لعب الألعاب الإلكترونية، موضحا أنه أمسك بالخطأ بمسدس والده، وكان يعتقد أنه خالى من الذخيرة.

وأضاف أن المسدس خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، أصابت المجنى عليه فى رأسه، سقط على أثرها غارقا فى دمائه مفارقا الحياة.

وقال باقى المتهمين، أصدقاء المتهم والمجنى عليه، أن المتهم امسك بمسدس والده، وفور مشاهدتهم له طالبوا منه خفضه وإبعاده عنهم، إلا أنه قال لهم أنه لا داعى للخوف، موضحا أن السلاح مؤمن، مضيفين أنه فى أعقاب ذلك فوجئوا بخروج طلقة من المسدس، أصابة المجنى عليه فى رأسه فسقط قتيلا.

وكانت التحريات قد كشفت أن نجل الإعلامية المصرية مروة ميمي، والذي يدعى “كريم” ويبلغ من العمر 15 عاماً، كان يجلس بصحبة 4 من أصدقائه داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وأثناء ذلك أخرج أحدهم سلاح ناري “طبنجة”، وأثناء مزاحهم خرجت طلقة أصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما تسبب في وفاته في الحال.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم التحفظ على السلاح المستخدم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

وصرَّحت نيابة الطفل بتشريح جثة المجني عليه، نجل الإعلامية مروة ميمي، لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمه لذويه لدفنه.

وأصدرت نيابة الطفل، الأحد 2 فبراير، أمرًا بحبس الطفل المتهم بقتل نجل الإعلامية، 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بإخلاء سبيل اثنين آخرين بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

الاعلامية مروة ميمي
الاعلامية مروة ميمي
مروة ميمي
مروة ميمي
ابن مروة ميمي
مروة ميمي