جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليدي جاجا تتسبب في أزمة عائلية لزوجين.. صور

الخميس 20 فبراير 2020 | 03:26 صباحاً
ترجمة - Gololy
597
ليدي جاجا تتسبب في أزمة عائلية لزوجين.. صور

تسببت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، بمشكلة عائلية كبيرة، لزوجين وذلك بسبب التشابه الكبير بين حبيب النجمة والمطربة البالغة من العمر 33 عاما، ليدي جاجا مع أحد جماهيرها، حيث تسبب ذلك في حدوث أزمة بينه وبين زوجته واتهامه بالخيانة.

ومن جانبه نشر أحد جماهير ليدي جاجا، صورة له ومعها صورة للنجمة العالمية برفقة حبيبها الذي يشبهه إلى حد كبير عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليها قائلا : ارجوك أخبري زوجتي أنني لست نفس الرجل الموجود في الصورة.

ولاقت التغريدة انتشارا واسعا في ساعات قليلة بعد نشرها بسبب ما تعرض له هذا الرجل من أزمة أسرية بسبب حبيب ليدي جاجا.

وكانت شائعات ترددت بأن ليدي جاجا كانت على علاقة سرية بالنجم العالمي برادلي كوبر وتسببت في انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية اريانا شايك.

وعلى جانب أخر، القت جريدة الديلي ميل البريطانية، مؤخرا، الضوء على هوية حبيب المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، وذلك بعد أكثر من شهر من ظهورهما سويا في رأس السنة الجديدة.

الجريدة العالمية قالت إن حبيب ليدي جاجا الجديد هو رجل الأعمال والمستثمر مايكل بولانسكي، وهو خريج في جامعة هارفارد وهو أيضا الرئيس التنفيذي لمجموعة باركر، المنظمة الجامعة لمبادرات باركر الخيرية والأعمال التجارية، بما في ذلك معهد العلاج المناعي للسرطان.

المصادر الصحفية أشارت إلى أنه من المحتمل أن يكون الاثنان قد تعرفا إلى بعضهما من خلال الأحداث التي استضافها باركر في قصره بلوس أنجلوس بما في ذلك مؤسسته، فضلا عن لقائهما مرة أخرى في حفل عيد ميلاد شين باركر، مؤسس “فيسبوك” في ديسمبر الماضي.

وكان قد تم رصد جاجا ومايكل للمرة الأولى معا في لاس فيجاس خلال رأس السنة الميلادية، ثم تم تصويرهما وهما يقبلان بعضهما في شرفة قصرها المستأجر في ميامي في الأيام التي سبقت حفلها الموسيقي الذي أقيم قبل سوبر بول 2020 يوم السبت.

وقال أحد المصادر: مايكل هو رجل ذكي حقا، رجل خطير للغاية، وقابلته جاجا من خلال الأحداث التي استضافها شون باركر في منزله، كما أقام شون حفلا بمناسبة عيد ميلاده في لوس أنجلوس في ديسمبر وكان كل من جاجا ومايكل هناك”.

كان بولانسكي حاضرا أيضا في عرض سوبربول، وشوهد وهو يحضر عرض جاجا من شرفة VIP، وكان يتحدث مع والدة جاجا سينثيا جيرمانوتا، وتأتي علاقة جاجا ومايكل بعد ما يقرب من عام من فسخ خطبتها من وكيل المواهب، كريستيان كارينو؛ إذ تواعدا في عام 2017 وتمت خطبتهما في أكتوبر 2018.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا