جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد راغب علامة في سباق دراجة مع نجله حتى برج إيفل.. تتوقع منّ الفائز؟

الخميس 20 فبراير 2020 | 06:44 مساءً
القاهرة - Gololy
571
شاهد راغب علامة في سباق دراجة مع نجله حتى برج إيفل.. تتوقع منّ الفائز؟

استغل الفنان اللبناني راغب علامة تواجده في فرنسا لإحياء حفل غنائي على مسرح «أولمبيا» في باريس، وقرر قضاء عطلة قصيرة مع أسرته في مدينة النور.

السوبر ستار شارك الفانز أجواء عطلته بصور طريفة ظهر فيها خلال نزهة جمعته بنجله الأضغر «لؤي»، حيث قرر النجم اللبناني الدخول في سباق على الدراجة مع ابنه وصولاً لبرج إيفل، واعلن عن الفائز في تعليق كتب فيه: «بعد سباق حتى برج إيفل، فزت على حبيبي لؤي».

مواقف مؤثرة تعرض لها راغب خلال حفله الباريسي، أبرزها لفتاة  من بين الحضور، نجحت في اقتحام مسرح السوبر ستار، واعربت عن سعادتها في الوصول لراغب بالبكاء والصراخ بين أحضانه، حتى أن النجم اللبناني تفاعل معها وشاركها تقديم أغنيته الشهيرة «آسف حبيبتي» وسط تصفيق حاد من الحضور، وقد نشر علامة مقطع فيديو من كواليس هذا الموقف، معلقاً عليه: «حب الجمهور.. أحبكم جميعاً».

الأطفال كان لهم نصيباً أيضاً من أضواء الحفل، حيث صعدت إحدى الفتيات لتمنح النجم اللبناني حضن قوي على المسرح، كما حمل النجم اللبناني طفلة والتقط معها صوراً تذكارية شاركها مع متابعيه، معلقاً عليها: «محبّة الأطفال هي المحبّة الأنقى والأكثر صدقًا صورة من حفل الأولمبيا الرائع مساء أمس!»، حيث أثنى النشطاء على طريقة تعامل السوبر ستار مع جمهوره بكل فئاته العمرية.

يُذكر أن راغب علامة نجح في اقتناص فريقه للقب «أحلى صوت» من برنامج The Voice في موسمه الخامس، وفاز به المتسابق التونسي  مهدي عياشي، وقد فاجأ السوبر ستار محبيه في الحلقة الختامية من البرنامج بطرح أغنية جديدة، بعنوان  «كان غيرك أشطر»، وهي باللهجة الخليجية، من ألحان طلال، وكلمات خالد المريخي.

راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة