جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود البزاوي يدعم منى فاروق: رحم الله من ستر الزلة

الخميس 20 فبراير 2020 | 06:57 مساءً
القاهرة - Gololy
629
محمود البزاوي يدعم منى فاروق: رحم الله من ستر الزلة

أعلن الفنان المصري محمود البزاوي تضامنه مع الفنانة منى فاروق، وذلك بعد كشفها مؤخرًا أنها اصبحت منبوذة في المجتمع ولا أحد يقبلها في أي عمل بعد خروجها من السجن وتهديدها بالانتحار.

محمود البزاوي، قال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "بضم صوتي لصوت صديقي العزيز شريف منير في دعم الفنانة منى فاروق .. رحم الله من تغافل لأجل بقاء الود.. ودوام المحبة.. وستر الزلة.. والكمال لايكون لأحد من البشر إلا لله .. قال خير البشر صلى الله عليه وسلم :  (كل بني آدم خطاء، و خير الخطائين التوابون )".

وكان الفنان شريف منير، هو من اوائل النجوم الذين أعلنوا دعمهم لمنى فاروق بعد الفيديو الذي قامت ببثه مؤخرًا.

وكانت منى فاروق، قد قالت من خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، إنها تعيش منبوذة من الناس والمجتمع، لا تجد فرص عمل في أي مجال وليس التمثيل فقط، قائلة: "الجميع يبتعد عني".

وأضافت: "أتواجد حاليا في الإمارات، لا أستطيع العودة لمصر لأنني أخاف حتى من السير في الشوارع بسبب المضايقات: "غلطت وبعتذر جدا لو كنت ضايقتكم.. بس غلطت في حق نفسي.. مأذتش حد ومقطعتش رزق حد ولا ظلمت حد زي ناس كتير ما بتعمل.. وده غلط أكبر من الغلط اللي أنا عملته.. أنا بس الفرق بيني وبين ناس كتير إن ربنا سترهم وفضحني أنا.. وأنا راضية بحكمه وعدله الحمد لله.. بس أنا بحاول أعيش ومش عارفة".

وتابعت: "غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية، هو مفيش حد بيغلط فيكم؟".

محمود البزاوي
محمود البزاوي
محمود البزاوي
محمود البزاوي