جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد سنوات.. زعيم سياسي هندي يعتذر لأميتاب باتشان

الجمعة 21 فبراير 2020 | 04:19 مساءً
بوليود - Gololy
542
بعد سنوات.. زعيم سياسي هندي يعتذر لأميتاب باتشان

اعتذر النائب السابق في البرلمان الهندي راجيا سبها عمار سينغ يوم الثلاثاء 18 فبراير، لممثل بوليوود المخضرم، أميتاب باتشان عن مشاكله التي اشتهر بها مع عائلة باتشان.

قال سينغ، الذي تم تشخيص إصابته بمرض في الكلى، إنه "يخوض معركة حياة أو موت"ويتأسف"لرده المفرط على أميتاب باتشان وعائلته".

ويقول بحسب موقع "إنديا توداي "اليوم ذكرى وفاة والدي وحصلت على رسالة من أميتاب باتشان. في هذه المرحلة من الحياة عندما أقاتل معركة الحياة والموت، أتقدم بالأسف ضد أميتاب وعائلته ".

كان زعيم حزب ساماجوادي السابق مقربًا جدًا من عائلة باتشان لسنوات عديدة، واصفا نفسه بشقيق باتشان. لكن وقع خلاف بينهما في عام 2010 عندما طُرد سينغ من حزب ساماجوادي. ومع ذلك، اختارت جايا باتشان تجنب الوقوف مع عمار سينغ والاحتفاظ بصلاتها بالحزب.

وأوضح سينغ أنه لم يكن يقدّر تمامًا جايا باتشان، الذي أدخلها إلى السياسة، بسبب وقوفها إلى جانب زعيم الحزب ملامينج سينغ.

في مقابلة أجرتها معه قناة ABP الإخبارية عام 2017، ادعى سينغ أن أميتاب وجايا باتشان يعيشان بشكل منفصل. "كان باتشان يعيش مع جايا باتشان بشكل منفصل. في طابقين، كما يلومني الناس على كل مشكلة محتملة في البلاد.أنا لست مسؤولًا عن الصدع بين إيشواريا راي باتشان وجايا باتشان".

في نفس العام، ظهر اسم باتشان أيضًا في تسرب أوراق قضية بنما الاقتصادية المثيرة للجدل للوثائق الضريبية للشركات الأجنبية وحسابات الأثرياء. وانتقد سينغ "الصمت الرهيب" للممثل وطلب منه أن يعلن تبرئه مما نسب اليه.

في برنامجه «من سيربح المليون».. خيبة أمل تصيب أميتاب باتشان.. اليكم السبب
بعد سنوات.. زعيم سياسي هندي يعتذر لأميتاب باتشان
أميتاب باتشان يهنئ فريق الكريكيت الهندي