جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صدفة تدخل فتاة في تحدى ليدي جاجا فى أداء أغنيتها Shallow.. صور

الجمعة 21 فبراير 2020 | 05:14 صباحاً
ترجمة - Gololy
1013
صدفة تدخل فتاة في تحدى ليدي جاجا فى أداء أغنيتها Shallow.. صور

حقق فيديو لشارلوت أوبيرى، وهي مغنية من لندن، تقدم أغنية Shallow، للمغنية العالمية ليدى جاجا، حيث بدأت القصة مع المصور كيفين فريش ووتر، الذى يعرف بأنشطته على مواقع التواصل الاجتماعى من خلال نشر العديد من المقاطع المصورة المثيرة التى يقوم بتصويرها فى الشوارع.

وتواجد كيفين فريش ووتر سار في أحد محطات مترو الأنفاق، وهو يحمل مايك، وبدأ في غناء الأغنية و شارلوت أوبيرى تقترب منه، فتتدارك الموقف في لحظات قليلة، وتبدأ في التفاعل والغناء معه، وما هي إلا لحظات أخرى حتى يكتشف أن لديها صوت ساحر مميز.

وحقق الفيديو أكثر من 22 مليون مشاهدة عبر موقع تويتر، حيث أثار صوتها اعجاب رواد الموقع، وأشادوا به، وطالبوا بأن تغنى وتقدم المطربة المزيد من الأغانى.

وعلق أحد المتابعين، قائلا: يجب على ليدي جاجا العثور على هذه السيدة لأنها تستطيع أن تغنى"، فيما وصف بعضهم المغنية بأنها جميلة وشعرها مدهش.

ونجحت الأغنية الشهيرة فى خطف جائزة الأوسكار كأفضل أغنية فى الدورة السابقة عام 2018، بعد أن خطفت الأجواء بالأداء الذى قدمه الثنائى أمام الملايين.

وحققت الأغنية المركز الأول في 21 دولة، وحصلت على أكثر من  2.3 مليار استماع ومشاهدة فى جميع التطبيقات، وتعتبر أيضًا أكثر أغنية حصلت على جوائز بالتاريخ، من ضمنها جائزة Grammy وجائزة Oscar.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
شارلوت اوبيري
شارلوت اوبيري
شارلوت اوبيري
شارلوت اوبيري
شارلوت اوبيري
حفل ممثلي الشاشة 2019 - ليدي جاجا