جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجلة «فوج» تحتفل بعيد ميلاد ريهانا بإطلالة فرعونية.. صور

الجمعة 21 فبراير 2020 | 03:11 مساءً
ترجمة - Gololy
654
مجلة «فوج» تحتفل بعيد ميلاد ريهانا بإطلالة فرعونية.. صور

احتفلت مجلة «فوج» العالمية بعيد ميلاد النجمة الأمريكية ريهانا البالغة من العمر 32 ، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، بمجموعة صور من جلسة تصوير سابقة لها مع المجلة.

ريهانا ظهرت بملابس فرعونية بإطلالة مستوحاة من الملكة نفرتيتى، والتى يبدو أن عشق ريهانا لها وللحضارة الفرعونية أثر بشكل كبير على اختياراتها.

وكتبت المجلة تعليقا علي الصور قائلة :عيد ميلاد سعيد للنجمة ريهانا! وبهذه المناسبة، نستعرض أجمل أغلفة ڤوغ التي زيّنتها نجمتنا اللامعة، ومن أبرزها بكل تأكيد غلاف عدد نوفمبر 2017 .

ريهانا Rihanna ولدت فى باربادوس أمريكا اللاتنية، وفازت على العديد من جوائز ملكات الجمال وغنت أغنية Hero لـ ماريا كيرى Mariah Carey فى برنامج مدرسى لإظهار المواهب.

 وبحسب جريدة"ويكلي ويك"، فإن المغنية العالمية صاحبة الـ 31 عاماً، انفصلت بشكل نهائي عن صديقها الملياردير السعودي بعد ثلاثة سنوات من المواعدة، وعادت مرة أخرى لحياة العزوبية.

وعلى جانب أخر، يبدو أنه بعد فشل مطربة البوب والنجمة الأمريكية ريهانا في الوفاء بوعدها بتقديم أغان جديدة في عام 2019، فقد تحول تركيزها بالفعل من الموسيقى إلى إمبراطوريتها للأزياء ومستحضرات التجميل المزدهرة.

وكانت لجنة التجارة الفيدرالية ومكتب المدعي العام في مقاطعة سانتا كروز، مؤخرا، قد تلقت مجموعة من البلاغات، التي تتهم شركة ريهانا للملابس الداخلية “سافاج إكس فينتي ” أو “Savage x Fenty”، بممارسة أساليب التسويق المخادع، بعدما تقدم العديد من العملاء بالشكاوى.

وادعت منظمة تعمل في مجال حماية المستهلك أن شركة ريهانا، انتهكت قانون استعادة ثقة المتسوقين عبر الإنترنت، بعد ترويجها لخصومات مضللة، بأسعار منتجات غير حقيقية.

وتم تقديم الشكاوى بعد تلقي المنظمة تقارير من عملاء “سافاج إكس فينتي” الذين قالوا إنهم اشتروا ملابس من موقع الشركة على الإنترنت وتسجيلهم عن غير قصد لعضوية تكلف 49.95 دولارا شهريا.

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا