جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لداليا مصطفى على أنباء انفصالها بسبب الخيانة

السبت 22 فبراير 2020 | 04:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1125
أول تعليق لداليا مصطفى على أنباء انفصالها بسبب الخيانة

ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء حول انفصال الفنانة المصرية داليا مصطفى عن زوجها الفنان شريف سلامة، بعد أنباء ارتباطه بالفنانة الشابة رانيا منصور بسبب فيديو نشر لهما مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول تعليق لداليا مصطفى، نفت كل هذه الأنباء، مؤكدة أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وإن الشائعات التي تنشر ضدها ليس لها أي تأثير عليها، لافتة إلى أنها تعرضت للكثير من الشائعات خلال مسيرتها الفنية.

الفنانة المصرية أضافت، خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم": "أنا بثق في زوجي وبثق في نفسي جدا.. وأنا أكبر بكتير من الحاجات دي.. ولو لا قدر الله حتى لوحصل أي حاجة في الدنيا مش أنا اللي هعيط وهنهار".

وتابعت: "شريف سلامة  مستحيل يخوني مع أي بنت تانية.. فهو أشتغل مع نجمات السينما وجميلات السينما من قبل ولم يحدث شيء"، مشددة على أنها لا يمكن أن تهد حياتها بسبب هذه الشائعات.

وكان شريف سلامة قد رد مؤخرا على هذه الشائعات بطريقة غير مباشرة، حيث نشر صورة له مع زوجته الفنانة داليا مصطفى عبر حسابه على موقع «أنستجرام»، وكتب معلقا: «أغلى ما ‏في حياتي، الحب كله، العمر كله، الحبيبة، الصديقة، الزوجة، الأم، كل حاجة في حياتي، عمر ما اتمنيت أكتر من كده، بحبك العمر ‏كله».

كما تحدثت الفنانة رانيا منصور عن هذه الأقاويل ونفتها تماما، وأكدت أن هذا الكلام سخيف جدا لدرجة أنها لم تجد أن هناك ضرورة لترد عليه، ولكن تزايد الشائعة وانتشارها دفعها لذلك.

الفنانة المصرية قالت إن شريف مجرد صديق مقرب وزميل عمل، وأن الفيديو الذي انتشر لهما كان من أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية.

رانيا منصور
رانيا منصور
داليا مصطفى
داليا مصطفى و شريف سلامة
داليا مصطفى و شريف سلامة
داليا مصطفى وزوجها شريف سلامة
شريف سلامة وداليا مصطفى و رانيا منصور
عزاء والدة داليا مصطفى