جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لكرم بورسين على ارتباط حبيبته السابقة.. صور

السبت 22 فبراير 2020 | 05:40 مساءً
القاهرة - Gololy
3782
أول تعليق لكرم بورسين على ارتباط حبيبته السابقة.. صور

في الوقت الذي انتشرت فيه شائعة قوية خلال الفترة القصيرة الماضية حول عودة الفنان التركي كرم بورسين لحبيبته السابقة سيريناي ساريكايا، فاجأت الأخيرة الجميع وارتبطت بالفنان التركي جيم يلماز الذي يكبرها بحوالي 19 عاماً.

الصحفيون سألوا كرم في أحدث ظهور له عن رأيه في هذه العلاقة، فقال: «لا اريد أن أدخل في هذا الموضوع .. ليكن الجميع سعداء وليكن كل شيء جميل».

كرم وسيريناي صدما محبيهما بخبر انفصالهما أبريل 2019، وذلك بعد علاقة عاطفية جمعتهما لمدة 3 سنوات، وترددت شائعة قوية حول انفصال الثنائي بسبب ظهور رجل جديد في حياة سيريناي، إلا أن الثنائي حرصا على نفيها، في الوقت الذي لم يكشف أي منهما عن سبب خلافاتهما.

من ناحية أخرى، بدأ كرم بورسين في تصوير فيلمه الجديد «أفلاطون» الذي يشارك في بطولته أمام ايرام هيليفجي اوغلو، وهي بطلة مسلسل «أشرح أيها البحر الأسود».

يُذكر أن آخر عمل درامي شارك كرم بورسين في بطولته كان مسلسل «الثنائي العظيم»، وذلك أمام نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية، وأبرزهم؛ أويكو كارايل، إبراهيم شيليكول، أوزجي جوريل، بينما كان فيلم «فداء الروح» آخر أعماله السينمائية، وشارك في بطولته أمام النجم التركي بوراك أوزجفيت، وقدم فيه الثنائي نموذجين لضباط الجيش.

سيريناي ساريكايا
كرم بورسين
كرم بورسين
كرم بورسين