جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرح زينب عبدالله تدخل في علاقة جديدة بعد شهر من انفصالها عن حبيبها.. صور

السبت 22 فبراير 2020 | 02:57 مساءً
القاهرة - Gololy
2811
فرح زينب عبدالله تدخل في علاقة جديدة بعد شهر من انفصالها عن حبيبها.. صور

يبدو أن الفنانة التركية فرح زينب عبدالله لا تتحمل أن تعيش بلا حب، فبعد شهر واحد على انفصالها عن حبيبها السابق، الفنان التركي لفنان أحمد رفعت شونجار، دخلت النجمة الشهيرة بـ«إيلين» في علاقة جديدة.

فرح انفصلت عن شونجار أكتوبر الماضي، لترتبط في شهر نوفمبر بالفنان التركي دوغو دميركول، وقد ظهر الثنائي معاً لأول مرة يداً بيد، خلال حضورهما حفل افتتاح فيلم «Souma»، حيث حضرت الفنانة الحفل متألقة بفستان براق عاري الأكتاف، ولملمت شرعها للخلف بشكل زادها إثارة.

يُذكر أن فرح وقعت في غرام أحمد رفعت  بعد أشهر على انفصالها عن الفنان التركي جانار جيندوروك، الذي تسلل حبه لقلبها خلال تصويرهما مسلسل «السلطانة كوسيم».

من ناحية أخرى، كان فيلم «شامبيون» أو «البطل»، آخر ما طُرح لفرح على مستوى السينما، وقد شاركت في بطولته أمام الفنان التركي أكين كوش، في الوقت الذي كان مسلسل «جوليزار» آخر عمل درامي لفرح زينب عبدالله على الشاشة، حيث شاركت في بطولته أمام النجم التركي بيرك جانكات.

فرح كونت قاعدة جماهيرية عريضة في تركيا والعالم العربي بعد تألقها في مسلسل «على مر الزمان» أمام النجم التركي أركان بتككيا وأراس بولوت إينملي، ويلما إيليس، أيجا بنجول، وغيرهم.

فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله