جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فلوكس يتضامن مع منى فاروق: كلنا أخطاء ولكنه ستر الله

السبت 22 فبراير 2020 | 05:06 مساءً
القاهرة - Gololy
662
أحمد فلوكس يتضامن مع منى فاروق: كلنا أخطاء ولكنه ستر الله

أعلن الفنان المصري أحمد فلوكس، تضامنه مع الفنانة منى فاروق، بعد الأزمة التي تتعرض لها بعد خروجها من السجن وعزوف المنتجين عنها وتهديدها بالانتحار.

وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "الأخت و الزميلة العزيزة منى فاروق، كلنا خطاء و لكنه ستر الله، و لعل ما حدث لكي علامة حب من الله، لأن الله إن لم يكن يحبك لما رفع ستره عن خطئك لكي تعودي إلي رحاب الله".

وأضاف: "و أيماناً مني بأن الله يسبب الأسباب ليعفو عن عباده، فأحب أن أبشرك بأن دورك في المسلسل الإذاعي طلقني شكرا  في انتظارك و في كل أعمالي الشخصية، إحنا شعب طيب و جدع و بننسي الوحش و بنفتكر الحلو، و كلنا بجوارك حتى تتجاوزي محنتك".

وكانت منى فاروق، قد كشفت انها عانت كثيرًا من نبذ المجتمع لها بعد خروجها من السجن، مركدة أنها أخطأت ونالت جزاء خطأها.

وتضامن معها عدد من النجوم منهم الفنان شريف منير، والفنان محمود البزاوي.

وكانت منى فاروق، قد نشرت فيديو لايف عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، أكدت فيه أنها تقين في دبي، وأنها لا تعمل منذ أكثر من شهر، وتخلى عنها كل صديقاتها بعد خروجها من السجن، مهددة بالانتحار بسبب  أوضاعها الحالية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق، كان مشاركتها في مسلسل “رحيم” الذي عرض في موسم رمضان 2018، بطولة النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، روجينا، وصبري فواز، راندا البحيرى، دينا، محمد رياض، طارق عبدالعزيز، ورياض الخولى، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

منى فاروق، تورطت مؤخرًا في قضية التحريض على الفسق والفجور، بسبب نشر فيديوهات مخلة لها برفقة أحد المخرجين، والتي كشفت بعد القبض عليها أنها زوجته، وتم سجنها لفترة وأفرج عنها لعدم إثبات تورطها في نشر الفيديوهات.

منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
احمد فلوكس
احمد فلوكس
هنا شيحة و احمد فلوكس
احمد فلوكس ومنى فاروق
احمد فلوكس