جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد الحكم بسجنها عامين.. أحمد فلوكس يكشف حقيقة اتهامه لشقيقته بالسرقة

الاحد 23 فبراير 2020 | 04:46 مساءً
القاهرة - Gololy
855
بعد الحكم بسجنها عامين.. أحمد فلوكس يكشف حقيقة اتهامه لشقيقته بالسرقة

علق الفنان المصري أحمد فلوكس، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول الحكم على شقيقته بالحبس لمدة عامين وذلك بسبب سرقتها لحسابه الشخصي على موقع "فيس بوك".

أحمد فلوكس، قال في بيان له، إنه فوجئ بانتشار هذه الأخبار عبر بعض المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا، وكل ما في  الأمر هو أن هناك شخصا يعمل بالشركة التي تمتلكها شقيقته، وهو الذي قام بسرقة حساب "فيس بوك" من خلال جهاز الشركة، وهذا ما توصلت له التحريات بالقضية، حيث إن الجهاز والـ "I p"مسجل باسم شقيقته، هذا بجانب شبكة الإنترنت التي تمت سرقة الحساب من خلالها، لذلك صدر الحكم بحق شقيقته، نظرا لامتلاكها جهاز الكمبيوتر وشبكة الإنترنت، بالرغم أنه ليس لها علاقة بالواقعة، التي علمت بها بعد صدور الحكم، في الوقت الذي فوجئ به أيضا.

وأضاف، أنه ليس من المنطقي أن يقاضى شقيقته في واقعة مثل ذلك، أو أبعد من ذلك، لكن الشخص الذي يعمل معها هو الذي تسبب في هذه الأزمة الغريبة، التي كانت سببًا في حالة من الغضب له ولشقيقته.

وتابع، أنه كان يجب مراعاة حالة والدة الصحية، قبل نشر وتداول هذا الخبر الذي من الممكن أن يتسبب في سوء حالته الصحية وغضبه.

وأنهى فلوكس بيانه قائلا: "من المعروف عنى حبي لكل أفراد عائلتي وشقيقاتي، ولم أسمح يومًا بوجود أي خلاف بيننا، خاصة أننا أسرة مترابطة بشكل كبير، لذلك فلا أصدق أن يصل الأمر إلى تداول خبر بهذه الصيغة عنى وعن أشقائي".

وكانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حسام البدوي، وأمانة سر شعبان سعيد، قد أصدرت الحكم غيابيًا بالحبس سنتين لشقيقة الفنان أحمد فلوكس بتهمة سرقة صفحته على "فيس بوك"، كما قضت المحكمة بكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمها 100 جنيه، في اتهامها بسرقة الحساب الخاص وارتكاب جريمة الإزعاج العام.

 الفنان أحمد فلوكس، هو من قام برفع دعوى سر حسابه، وكشف تحريات النيابة أن شقيقته هي من قامت بسرقة حسابه وتغيير الرقم السري له وتوصلت إليها من خلال ip الخاص بجهازها، ليكشف هو فيما بعد ان المسئول عن ذلك احد العاملين في شركتها والذي استخدم جهازها في ذلك.

احمد فلوكس
احمد فلوكس
احمد فلوكس
احمد فلوكس
احمد فلوكس
احمد فلوكس