جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا لمجدي يعقوب: ربنا يديمك نعمة في حياتنا

الاحد 23 فبراير 2020 | 07:24 مساءً
القاهرة - Gololy
459
يسرا لمجدي يعقوب: ربنا يديمك نعمة في حياتنا

وجهت الفنانة المصرية يسرا، رسالة خاصة للدكتور مجدي يعقوب،  جراح القلب الشهير، بعد سقوطه على المسرح في دبي قبل تكريمه في احتفالية صناع الأمل.

يسرا، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "الحمدلله على سلامتك يا د. مجدي .. إنت فخر لمصر والعرب والعالم كله.. ربنا يديمك نعمة في حياتنا كلنا يا ملاك الحب والرحمة".

احتفالية "صناع الأمل"، شارك فيها عدد كبير من النجوم ومن مشاهير المجتمع بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي سارع آنذاك، لمساعدة الجراح العالمي على النهوض، كما ساعده فى ذلك بعض المتواجدين على المسرح من المنظمين حينها.

وكان الحفل قد شهد تكريم الدكتور مجدي يعقوب، كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ ٣٦٠ مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة ... تحت شعار صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد.

وأثنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، على التعاون مع جراح القلب المصري العالمي السير مجدي يعقوب.

وحرص عدد كبير من النجوم على دعم الدكتور مجدي يعقوب، ومساندته خاصة بعد سقوطه على المسرح قبل تكريمه من قبل الشيخ محمد بن راشد، والذي سارع لمساعدته على النهوض.

وكان الدكتور مجدي يعقوب، قد قال في فيديو مسجل له عرض خلال احتفالية صناع الامل، إنه يريد أن يعلم الأطباء كل مالديه حتى لا يرحل وتموت معه المعلومه.

يسرا
يسرا
يسرا
مجدي يعقوب يتسلم وسام الاستحقاق من ملكة بريطانيا
مجدي يعقوب
الدكتور مجدي يعقوب
يسرا ومجدي يعقوب
يسرا