جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصي خولي لم ير ابنه منذ 9 شهور وهذا هو اسمه الحقيقي.. صور وفيديو

الاثنين 24 فبراير 2020 | 04:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
1193
قصي خولي لم ير ابنه منذ 9 شهور وهذا هو اسمه الحقيقي.. صور وفيديو

تصدر اسم قصي خولي الساحة الفنية خلال الفترة القليلة الماضية، بعدما ظهرت زوجته «ميدحة الحمداني»، وكشفت عن تدهور علاقتهما بمقطع فيديو مثير، مؤكدة أنها تعرضت لظلم وقهر على يد الفنان السوري.

وفي الوقت الذي لم يصدر أي تعليق من قصي حتى الأن على اتهامات مديحة له، أكدت الفنانة التونسية آمال علام، والدة مديحة، صدق ما قالته ابنتها عن زواجها من خولي، لافتة إلى أنها لم تعلن من قبل عن زواج ابنتها بناء على رغبة الزوجين، وقالت: «هذا شئ يخصهم».

وخلافاً لتصريحات قصي الأخيرة عن ابنهن والتي قال فيها إنه يشارك في رعاية ابنته ويغير له الحفاضات ويحممه، فجرت آمال مفاجأة-في حديثها عبر إذاعة Mosaique FM - وهي أن النجم السوري لم ير نجله الوحيد منذ 9 شهور، مبررة إعلان ابنتها عن زواجها منه في ذلك الوقت لشعورها بالقهر والظلم والإهانة منه، خاصة بعد ظهوره الأخير في برنامج «غداّ أجمل»، وكذبه بحسب وصف الأم وابنتها حول علاقته بزوجته وابنه.

الغريب أن صورة من شهادة ميلاد منشوبة لنجل قصي خولي، جاء فيها اسم المولود «فارس»، وذلك خلافاً لما روجه الفنان السوري عن اسم ابنه، حيث فاجأ قصي الجميع يونيو 2019 بالإعلان عن كونه أصبح أباً لمولود أطلق عليه اسم «العميد جونيور»، تيمناً لاسم والده.

مديحة ظهرت منهارة في فيديو سجلته من داخل سيارتها بأمريكا، حيث تقيم هناك مع نجلها، وقالت: «عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير حرام  وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى، أنت تعرف شو عملت فينا من القهر و الظلم”.

وأضافت: “أنا بنت عائلة ومحترمة وعملت في شركات كبيرة في دبي وتعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملها، كل زملائي يعرفون الحقيقة، وشاهدت مقابلة قصي خولي في أحد البرامج والذي تحدث فيه أنه أب مثالي ويقوم  بغسل ابنه مرتين، ولكنه ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعي أيضا أن يمثل دور الأب الذي ليس موجودا على أرض الواقع”.

وتابعت: “صمت لمدة سنة كاملة أمام من يتحدث عنى وعن ابني، لكن بعد الذي شاهدته على في البرنامج قررت عدم السكوت و الظهور و التحدث عن الظلم و القهر الذي أعيشه بسببك”.

وفى نهاية الفيديو، هددت مديحة الحمداني، قصي الخولي، بأن أي موضوع سيتحدث به كذبا في مقابلته المقبلة سوف تظهر على مواقع التواصل وتكشف كل الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما.

قصي خولي
زوجة قصي خولي
زوجة قصي خولي
زوجة قصي خولي
زوجة قصي خولي
قصي خولي