جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارمن لبس تكشف عمرها الحقيقي بإطلالة لافتة في جلسة تصويرعيد ميلادها.. شاهد

الاثنين 24 فبراير 2020 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
1257
كارمن لبس تكشف عمرها الحقيقي بإطلالة لافتة في جلسة تصويرعيد ميلادها.. شاهد

خضعت الفنانة اللبنانية كارمن لبس لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور ديفيد عبدالله، احتفالاّ بعيد ميلادها، وحرصت على مشاركة متابعيها بلقطة مميزة منها.

كارمن ظهرت في الصورة بإطلالة جريئة، بدت فيها مرتدية فستان فضي مكشوف الصدر، متزينة بأحمر شفاة صارخ، وتحمل شموع، وفي خطوة وصفها البعض بالجريئة، كشفت الفنانة اللبنانية عن عمرها الحقيقي بتعليق كتبت فيه: «وهيك صار عمري ٥٧ ... بس ولا مرة كنت مقتنعة إنو العمر مجرّد رقم قد اليوم.. و إنت؟».

فانز كارمن تفاعلوا مع الصورة بشكل كبير عبر تعليقات غازلوا فيها النجمة اللبنانية، مؤكدين أنها تتمتع بجاذبية عالية تزداد مع تقدم عمرها، متمنيين لها دوام النجاح والتوفيق.

يُذكر أن كارمن لبس يُعرض لها حالياُ مسلسل «ما في» في موسمه الثاني، والعمل من تأليف كلوديا مارشيليان، إخراج رشا شربتجي، وتشارك كارمن في بطولته أمام معتصم النهار، فاليري أبو شقرا، أحمد الزين، نادين خوري، وغيرهم، وهو مقتبس من قصة المسلسل التركي «جسور والجميل» للنجمين كيفانج تاتلتيوج الشهير بـ«مهند»، وتوبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس».

من ناحية أخرى، تنتظر كارمن لبس عرض مسلسلها الجديد «هوس» الذي تشارك في بطولته أمام عابد فهد، هبة طوجي، عن قصة من تأليف وسيناريو وحوار ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المنتظره عرضه خارج السباق الرمضاني.

 

كارمن لبس
كارمن لبس
كارمن لبس
كارمن لبس
كارمن لبس