جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

درة تستعير إطلالة نجمة عالمية.. صور

الاثنين 24 فبراير 2020 | 04:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
930
درة تستعير إطلالة نجمة عالمية.. صور

شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها بمجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بإطلالة مميزة.

الفنانة التونسية ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بتنورة وجاكيت باللون الأبيض، من تصميم مايكل كورس.

إطلالة درة كانت قد سبقتها في ارتدائها النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وجاء تنسيق درة للتنورة والجاكيت مع الحذاء، هو نفس تنسيق لوبيز، بينما كانت هناك بعض الاختلافات بين الإطلالتين.

وكان أبرز هذه الاختلافات، ارتداء درة "توب" أسفل الجاكيت لسد فتحة الصدر الكبيرة، واختارت درة حقيبة من اللونين الأبيض والأسود، أما لوبيز فكانت حقيبتها باللون الأبيض فقط، كما كانت تسريحة الشعر مختلفة.

ومن ناحية أخرى، اعتذرت الفنانة التونسية درة عن عدم قدرتها على حضور حفل تكريمها ضمن فعاليات مهرجان الدراما العربية في باريس، والذي كرّم عدد ضخم من نجوم الدراما في مختلف البلدان العربية.

الفنانة التونسية كتبت: «لم أستطع حضور حفل الدراما العربية بمعهد العالم العربي بباريس شكرا على إستضافتي لتكريمي ومبروك لزملائي».

يذكر أن الفنانة التونسية درة يعرض لها حالياً فيلم جديد بعنوان «يوم وليلة»، من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتشارك درة في بطولته أمام خالد النبوى، وأحمد الفيشاوى، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلى، ومحمد جمعة وشادي أسعد.

درة وجينيفر لوبيز
درة وجينيفر لوبيز
درة وجينيفر لوبيز
درة وجينيفر لوبيز
درة