جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة بيونسيه تفوز بأول جائزة كبرى.. صور

الاثنين 24 فبراير 2020 | 04:02 صباحاً
ترجمة - Gololy
1339
ابنة بيونسيه تفوز بأول جائزة كبرى.. صور

يبدو أن الطفلة ​بلو آيفي​ كارتر Blue Ivy Carter، تسير على خطى والدتها النجمة والمطربة الأمريكية بيونسيه​، ووالدها ​المطرب العالمي جاي زي​، حيث فازت الفتاة الصغيرة والفنانة البالغة من العمر 8 سنوات بالفعل بأول جائزة كبيرة لها ما جعل أسرتها الشهيرة أكثر سعادة لها.

وتم الإعلان مساء الجمعة في 21 فبراير، عن أن ابنة بيونسيه وجاي زي، قد فازت بأول شرف رسمي لها في حفل توزيع جوائز NAACP Image Awards الـ 51 عن فئة الديو المذهل، فرقة أو تعاون مع فتاة سمراء عن مشاركتها مع بيونسيه وسانت جون و ويزكيد في أغنية ألبوم عام 2019 The Lion King :The Gift والمستوحاة من النسخة المحدثة من فيلم ديزني الكلاسيكي.

وكانت بيونسيه، قد قامت في العمل بأداء صوتي لشخصية "Nala" وتربع في المركز الثاني على لائحة بيلبورد 200، وقد منحت "براون سكين غيزل" بلوي آيفي أول أغنية لها على Billbord Hot 100 حين نالت المركز 76 على اللائحة.

ومن جانبها فقد شاركت تينا لوسون جدة بلو آيفي، فخرها بحفيدتها من خلال منشور لها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أخبار فوزها وذلك يوم 22 فبراير، وكتبت جنبًا إلى جنب مع صورة لـ "بلو آيفي": "الجدة فخورة بك". أنت تمنحين كل الفتيات السمراوات الجميلات صوتا.

وكانت النجمة والمطربة بيونسيه، قد استغلت الإطلالة التي حضرت بها حفل عيد ميلاد المغني والمنتج الشهير بف دادي، مؤخرا، لتجري جلسة تصوير جديدة بهذه الإطلالة الجذابة.

جريدة الديلي ميل، نشرت اللقطات التي نشرتها بيونسيه لنفسها بهذه الإطلالة على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور أنستجرام.

وحرصت المغنية الشهيرة بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي، على الحضور لحفل عيد ميلاد صديقهم المقرب، المنتج ومغني الراب الشهير “بف دادي”.

بيونسيه وجاي زي، شاركا بحفل عيد الميلاد، الذي احتضنه منزل بف دادي بمدينة لوس أنجلوس والذي تصل تكلفته لـ 40 مليون دولار.

بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه