جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي عمرو دياب يرد على ادعاءات محمد رمضان

الاثنين 24 فبراير 2020 | 04:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
506
محامي عمرو دياب يرد على ادعاءات محمد رمضان

أثار الفنان المصري محمد رمضان جدلا واسعا بعد تصريحاته الأخيرة، والتي تحدث فيها عن أزمته مع الطيار التي وصلت للقضاء.

رمضان ذكر في تصريحات له ان المحامي أشرف عبدالعزيز، محامي الفنان عمرو دياب، هو الذي يقف وراء الطيار، ويدعمه، ويقود حمله كبيرة ضده.

المحامي أصدر بيان رسمي قال فيه: «ردًا علي المدعو محمد رمضان وما يدعيه أنني محامى المطرب الكبير جدًا، أقول إن محمد رمضان كان خصمى منذ عام وحصل على حكم غيابى والقضاء أنصفنى».

وأضاف المحامي في بيانه: "أود تصحيح أمر بسيط، وهو أنني محامٍ لنجوم ومنتجين ورياضيين كثيرين، علي سبيل المثال لا الحصر منهم الفنانون هاني رمزي وأحمد عز وعمرو سعد والمطرب أحمد سعد ونيرمين الفقي وداليا البحيري ونور وإيهاب توفيق، وشركات إنتاج عديدة وفي المجال الرياضي حسام حسن وعصام الحضري وهشام حنفي وشادي محمد وحسن شحاتة وإبراهيم حسن ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمود متولي وغيرهم».

واختتم بيانه قائلا: «أما بخصوص رفع دعوى عليه والقضاء أنصفه، فإن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكمًا حضوريًا نهائيًا بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه بتاريخ ٢٦/٦/٢٠١٩».

وكان الفنان محمد رمضان في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، أكد انه حاول أن يحل أزمة الطيار بعد فصله من العمل، ولكنه لم يتمكن من ذلك، وأن الطيار ابتزه عندما طلب منه 9 ملايين جنيه مقابل ألا يخرج للحديث عنه في وسائل الإعلام، مما جعله يرفض التفاوض معه.

حفل محمد رمضان في الساحل
حفل محمد رمضان في الساحل
حفل محمد رمضان في الساحل
حفل محمد رمضان في الساحل
حفل محمد رمضان في الساحل
محمد رمضان
محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان
بشرى و محمد رمضان
عمرو دياب في القاهرة السينمائي