جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمة بوليود شيلبا شيتي ترحب بطفلة من أُم بديلة

الاثنين 24 فبراير 2020 | 08:57 مساءً
بوليود - Gololy
4027
نجمة بوليود شيلبا شيتي ترحب بطفلة من أُم بديلة

ذاقت الممثلة الهندية شيلبا شيتي -إحدى الممثلات الأشهر في بوليوود-، طعم النجاح في صناعة السينما يعد تألقها بأفلام مثل "Phir Milenge" و"Baazigar"، لكنها ضحت بمسيرتها الفنية في التمثيل بعد أن أنجبت ابنها فيان في عام 2012.

لكن، لم يمنعها الأنجاب من التواصل مع معجبيها عبر مقاطع الفيديو التي تتناول تفصيلات حياتها الصحية من خلال بعض النصائح التي حرصت على مشاركتها متابعيها.

شيتي المتزوجة من رجل الأعمال راج كوندرا كانت قد أعلنت في وقت سابق، عن ولادة طفلهما الثاني على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأطلقت عليها اسم "ساميشا شيتي كوندرا".

شاركت شيلبا صورة لأيدي المولود الجديد وكتبت: " صلواتنا قد استجيبت بمعجزة. مع الامتنان في قلوبنا، نحن سعداء للإعلان عن وصول ملاكنا الصغير ساميشا شيتي كوندرا. تاريخ الميلاد: 15 فبراير 2020".

ومضت الممثلة في شرح معنى اسم المولود الجديد."سا في السنسكريتية هو 'أن يكون'، وميشا في الروسية يدل على 'شخص مثل الله. أرجوكم امنحوا ملاكنا كل محبتكم وبركاتكم".

لا يوجد أي تأكيد من شيلبا أو زوجها حول ما إذا كانا قد اختارا تأجير الأرحام أو تبني ابنتهما، وهو أمر أثار عاصفة كبيرة على الإنترنت

شيلبا شيتي في السينما مع زوجها وابنها .. صور
شيلبا شيتي في السينما مع زوجها وابنها .. صور
نجمة الهند شيلبا شيتي ترحب بمولودتها عن طريق أم بديلة
نجمة الهند شيلبا شيتي ترحب بمولودتها عن طريق أم بديلة
شيلبا شيتي