جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بملابس نوبية.. جلسة تصوير حديثة لناهد السباعي ووالدتها.. صور

الاثنين 24 فبراير 2020 | 04:14 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1233
بملابس نوبية.. جلسة تصوير حديثة لناهد السباعي ووالدتها.. صور

خضعت الفنانة المصرية ناهد السباعي لجلسة تصوير حديثة برفقة والدتها على هامش مهرجان أسوان لسينما المرأة.

ناهد شاركت محبيها في صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وظهرت في الصور مع والدتها ناهد فريد شوقي، وارتدت كل منهما ملابس أهل النوبة.

ناهد علقت عبر حسابها الخاص، وكتبت: «مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، أسوان بلد السحر والجمال»، وحازت طلتها على إعجاب عدد كبير من جمهورها عبر حسابها الخاص.

الفنانة الشابة لفتت النظر خلال المهرجان من خلال ارتدائها فستان «الكوفرتة»، والذي تم تصميمه من قماش الكوفيرتا، وظهرت الفنانة بكامل ثقتها، بينما قالت إنه يمكن صناعة الجمال من الأشياء البسيطة.

ناهد علقت أيضا على السخرية التي تلقتها بسبب فستان "الكوفيرتة" الذي أطلت به في افتتاح مهرجان أسوان، حيث قالت مازحة: "الكوميكس ضحكتني أوي.. على فكرة دي حاجة حلوة دا نجاح».

وقد انتشرت أيضا عدد من الأقاويل حول خطوبة ناهد السباعي بسبب صورة نشرتها لها المذيعة إنجي علي، ولكن نفت ناهد هذه الشائعات، وأكدت أن إنجي تتمنى فقط أن تفرح بها قريبا.

يشار إلى أن ناهد السباعي، تشارك في بطولة مسلسل "النهاية" الذي يعود به الفنان يوسف الشريف إلى السباق الرمضاني، من إخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإنتاج سينرجي.

ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي