جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لجان يامان بعد انتهاء فترة خدمته العسكرية.. شاهد كيف تغير شكله

الاثنين 24 فبراير 2020 | 03:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1236
أول ظهور لجان يامان بعد انتهاء فترة خدمته العسكرية.. شاهد كيف تغير شكله

ظهر النجم التركي جان يامان لأول مرة بعد انتهائه من أداء واجبه العسكري، حيث استفاد الفنان من قانون البدل العسكري، وقضى 28 يوماً فقط في دورة تدريبية عسكرية مقابل دفعه 15 ألف ليرة تركية، وذلك بدلاً من قضائه عام كامل في الخدمة العسكرية.

جان طار إلى إيطاليا، وقد رصدته الكاميرات في المطار، حيث وقع فريسة لمعجباته، وكان لافتاً الـ«لوك» الجديد الذي بدا عليه الفنان الشاب، حيث بدأ في تطويل لحيته وشعره مرة أخرى، وذلك بعد أن تخلى عنهما تماماً خلال استعداده لدخول الجيش.

موجة كبيرة من الانتقادات تعرض لها جان خلال الفترة الماضية قبل دخوله الجبش، بسبب تصريحات مثيرة أطلقها الفنان الشاب، ومن أبرزها؛ تصريح في حوار صحفي أقر فيه بضرورة وجود رغبة جنسية بين بطلي العمل كشرط أساسي لنجاح المسلسل، معترفاً بوجود علاقة قوية كانت تجمعه بالفنانة التركية ديميت أوزديمير خلال كواليس تصوير «الطائر المبكر».

بالإضافة إلى عرض غير أخلاقي قدمه لمذيعة إسبانية خلال لقاء جمعه بها على الشاشة على هامش تواجده في مدريد، حيث امتدحت جان بسؤال قالت له فيه: «عندما تذهب من هنا ستكون تركت إنطباع بأنك إنسان مثالي، فهل يمكنك أن تخبرنا بشئ يثبت أن جان يامان أتى من هذه الدنيا»، فكان الرد المثير من النجم التركي: «لنذهب للغرفة الخلفية كي أثبت لك»، وهي الإجابة التي عرضته لانتقادات قاسية عبر وسائل الإعلامي التركية.

جان يامان وديميت
جان يامان وديميت
جان يامان
جان يامان
جان يامان