جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أنور: كفاية نشر فضائح وخناقات

الاثنين 24 فبراير 2020 | 08:55 مساءً
القاهرة - Gololy
909
محمد أنور: كفاية نشر فضائح وخناقات

شارك الفنان المصري محمد أنور، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة للسير مجدي يعقوب، جراح القلب الشهير، بعد تكريمه الأخير من مبادرة "صناع الأمل".

محمد أنور، علق عليها قائلًا: "الراجل ده المفروض يبقي هو رقم واحد والترند والهاشتاج وكل حاجة حلوة علي النت لمدة عشر سنين قدام مثلا، وكفايه بقي ننشر فضايح ومشاكل وخناقات وناس ملهاش لازمه ونعليها وبعدين نقول الناس دي اتشهرت ازاي".

احتفالية "صناع الأمل"، شارك فيها عدد كبير من النجوم ومن مشاهير المجتمع بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وكان الحفل قد شهد تكريم الدكتور مجدي يعقوب، كما تم خلاله جمع تبرعات تبلغ 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد أنور لبدء تحضيرات مسلسله الجديد "إسعاف يونس"، عقب إنتهاء تصوير مشاهده في مسلسل "الست أمينة"، مع الفنانة ماجدة زكي، والذي تعود به للدراما بعد فترة غياب طويلة.

كما تعاقد محمد أنور، على أولى بطولاته المطلقة في الدراما، مع شركة "سينرجي"، والمسلسل من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر.

وكان محمد أنور، قد شارك خلال موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل “طلقة حظ” مع مصطفي خاطر، كما شارك خلال مسلسل “البرنسيسة بيسة”، والعملين من انتاج شركة سينرجى.

مسلسل “البرنسيسة بيسة”، من بطولة مي عز الدين،و  بوسي، وأمير المصري، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وحجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني كما يشارك فيه أوس أوس وأحمد فتحي كضيوف شرف، والمسلسل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجي.

عقد قران محمد انور
عقد قران محمد انور
عقد قران محمد انور
عقد قران محمد انور
محمد انور
محمد انور وزوجته
محمد انور وزوجته
جميل راتب وفاروق الفيشاوي و منة فضالي و محمد انور و طارق صبري ل مهرجان world arts day
يسرا ومجدي يعقوب
محمد انور ومجدي يعقوب
محمد انور