جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إنفصالها عن الملياردير العربي.. ريهانا: أبحث عن الرجل المناسب

الاثنين 24 فبراير 2020 | 05:42 مساءً
ترجمة - Gololy
518
بعد إنفصالها عن الملياردير العربي.. ريهانا: أبحث عن الرجل المناسب

كشفت المطربة والنجمة الأمريكية ريهانا في تصريحات صحفية، أنها تضع وشماً على صدرها للملكة الفرعونية إيزيس رمزاً للوفاء للزوج، نقشته تخليداً لجدتها الراحلة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكون مثلها فى الوفاء والولاء للزوج وحماية وتنشئة الأبناء.

وتضع المطربة، القادمة من بربارادوس، العديد من الوشوم على جسدها، وتعتبر أنها تزين المرأة وتحمل رسائل خاصة أو ذكريات عزيزة تود أن تصاحبها في كل مكان تذهب إليه.

وأوضحت النجمة العالمية البالغة من العمر 32 عاما، أنها ما زالت لم تعثر على الرجل المناسب الذي تضع وشمه على قلبها، وترتبط به، مضيفة أنها تعرضت لإخفاقات عديدة في الحب، وتشعر أن الوقت حان للاستقرار والارتباط بمن يشاركها رحلة العمر رغم أنه لم يظهر بعد في حياتها.

وأضافت ريهانا، أنها تعلمت من علاقاتها السابقة، وآخرها مع ثرى عربى، وأن الحب لا يعنى التخلى عن الكرامة والاحترام، منوهة بأنها على استعداد للتضحية فى سبيل الارتباط بمن تحب، بشرط أن يدرك أن الزواج والحب أخذ وعطاء، ورباط مقدس يجمع بين الزوجين.

والجدير بالذكر أن ريهانا، مغنية بربادوسية، وممثلة، ومصممة أزياء، وسيدة أعمال، وكاتبة أغانى، ولدت فى أبرشية سانت مايكل (باربادوس)، وبدأ مشوار ريانا الفنى عندما التقت بالمنتج الموسيقى "إيفان روجرز" من خلال أصدقاء مقربين لها فى أواخر عام 2003، فى سن 16 عاماً، وانتقلت ريهانا إلى الولايات المتحدة لممارسة مهنة الغناء، والبدء فى تسجيل بعض الأشرطة التجريبية بتوجيه من المنتج الموسيقى "إيفان"، تم إرسال شريطها التجريبي إلي العديد من شركات الإنتاج، وفى وقت لاحق وقعت عقداً مع "تسجيلات ديف جام" بعد تجربة أداء أمام رئيس الشركة الرابر "جى-زى".

 

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا