جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صبحي يكشف عن أعلى أجر تقاضاه.. لن تصدق كم بلغ

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 02:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
1870
محمد صبحي يكشف عن أعلى أجر تقاضاه.. لن تصدق كم بلغ

كشف الفنان المصري محمد صبحي لأول مرة عن أعلى أجر تقاضاه في مسيرته الفنية، وكذلك أجره عن مشاركته في مسلسل "يوميات ونيس"، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الأخرى.

صبحي قال، على هامش حضوره ندوة لتكريمه في قصر السينما: "تقاضيت عن كل حلقة من مسلسل (يوميات ونيس) عام ١٩٩٤ نحو ١٢٠٠ جنيها".

وأضاف أنه يعد سنوات طويلة تعاقد مع التليفزيون المصري على تقديم الأجزاء ٦ و٧ و٨ من "يوميات ونيس"، وفضل تقاضي مقابل بلغ ٨٠٠ ألف جنيه.

أما عن مسلسلي "رحلة المليون" و"سنبل بعد المليون"، فقال إنه تقاضى عنهما ٤٠ جنيها للحلقة الواحدة، فكان مجمل ما يتقاضاه عن المسلسل ٣٠ حلقة، بعد الضرائب يصل إلى نحو ٩٦٠ جنيها.

الفنان المصري أكد أن أعلى أجر حصل عليه كان قبل عام 2010، هو وزملائه نور الشريف ويحيى الفخراني، وبلغ ٦ ملايين جنيه.

وكان الفنان المصري محمد صبحي قد أحيا مؤخرا الذكرى الـ 13 لوفاة الفنانة سعاد نصر، التي كون معها ثنائي في العديد من الأعمال أشهرها مسلسل "يوميات ونيس".

صبحي نشر صورة لسعاد نصر، على صفحته الرسمية على موقع “الفيس بوك”، وعلق قائلا: “في مثل هذا اليوم ٥ يناير ٢٠٠٧، رحلت الفنانة سعاد نصر، تلميذتي وصديقتي الغالية وشريكة رحلة فنية رائعة”.

ووجه رسالة لها، بقوله: “رحلتي ولكن مازلتي في ذاكرتي وذاكرة الملايين بما قدمته من فن راقي بناء افتقدك كثيرا يا سعاد، يا مايسة، خاصة في زمن اللافن والانحلال ، الله يغفر لك و يرحمك ويدخلك فسيح جناته”.

ندوة محمد صبحي ضمن فاعليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي
محمد صبحي
محمد صبحي وسعاد نصر
تكريم محمد صبحي في مركز باديب
محمد صبحي