جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بدرية طلبة كادت أن تتسبب في كارثة بكواليس مسلسل عادل إمام

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 05:36 مساءً
القاهرة - Gololy
1056
بدرية طلبة كادت أن تتسبب في كارثة بكواليس مسلسل عادل إمام

كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة، كواليس مشاركتها في مسلسل «فلانتينو»، مع الفنان عادل إمام، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقالت بدرية طلبة، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc، إنها تلعب خلال أحداث المسلسل دور خادمة، تسرق كل مستلزمات الطعام والطبخ من المنزل الذي تعمل به، من أجل مشروع الوجبات الجاهزة الذي تديره إلى جانب عملها.

وأضافت، أن دورها في المسلسل اضطرها لقيادة سيارة خلال التصوير، على الرغم من أنها  تعاني من فوبيا قيادة السيارات، وخلال إحدى المشاهد لم تستطع التحكم في السيارة أثناء التصوير، وكادت أن تسبب في دهس كل طاقم العمل، وبعد انتهاء مشاهدها  بتعليمات المخرج رامي إمام، قررت ترك القيادة للأبد ولن تقدمه حتى لو عرض عليها دور به قيادة.

"فلانتينو"، بطولة الفنان عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، وفاء صادق، وطارق الإبيارى، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبدالبديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد، وغيرهم.

وكشفت عن دورها في مسلسل "البرنس"، مع الفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، مؤكدة أنها تؤدي دور راقصة، وهي مختلفة عن دورها كراقصة في "سيدنا السيد"، مشيرة إلى أنها لن تقدم كوميديا في هذا الدور.

كما تشارك بدرية طلبة، في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "ونحب تاني ليه"، مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز"، ولكنها مازالت تقرأ السيناريو.

وتستعد أيضًا للمشاركة في فيلم جديد مع المخرج محمد سامي، وأكرم حسني، ونور، وبيومي فؤاد.

بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة