جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مواقف لمبارك مع أهل الفن.. وسر عتابه لعزت العلايلي

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 05:55 مساءً
القاهرة - Gololy
977
مواقف لمبارك مع أهل الفن.. وسر عتابه لعزت العلايلي

حرص الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على نعي الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، والذي رحل عن عالمنا 25 فبراير عن عمر يناهز الـ 92 عامًا.

أشرف زكي، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد": "الوسط الفني يعاني من حالة حزن كبيرة بعد رحيل مبارك، وأتلقى العديد من اتصالات الفنانين والذين يرغبون في المشاركة في جنازة الرئيس الراحل أو نعمل شيء من أجل هذا الرجل".

وأضاف: "التقينا به في شهر سبتمبر 2010، وكان استقباله حافلًا ويعرفنا جميعًا ويتحدث معنا، وتحدثنا معه حول عودة عيد الفن، وكان قبل زيارتنا مقابلته للفنان الراحل طلعت زكريا، ولكن لم يمهله القدر لتحقيق وعده بعيد الفن".

وتابع: "لن انسى له موقفه مع الفنان عزت العلايلي، عندما شاهده ناده قائلًا: (يا عزت فاكر لما عزمتك على العشاء ولم تحضر)، فرد عليه وأنا اعتذرت فرد عليه ولكني لن أنسى هذا الموقف.

واستطرد: " الرئيس الراحل خلال إحدى حفلات الإفطار، قال (فيه مسلسل ليسرا لابد أن أتابعه ولذا يجب أن أغادر سريعًا)، وكانت يسرا سيغمى عليها وقتها من الفرحة"، مشيرًا إلى أنه كان حريصًا على الاتصال ببعض الفنانين الذين أدوا أدوارًا مهمة ومنهم الفنانة هند صبري، وبارك لها على أحد أعمالها الفنية، وليست هي فقط ولكنه اتصل بأكثر من فنان وفنانة وكانت علاقته جيدة بالفنانين ولذلك كان هناك حزن كبير، ويريد عددًا من النجوم حضور جنازته ومنهم: "إلهام شاهين، و ليلي علوي، و دلال عبدالعزيز، ورجاء الجداوي، وعزت العلايلي، وحسين فهمي"

وأختتم كلامه قائلًا: "ننحني احترامًا للقيادة السياسية لإقامتها جنازة عسكرية وإعلان حالة الحداد والتغطية الإعلامية شيء تفخر به مصر أن تحتفي بوداع رمز من رموزها".

حسني مبارك وعائلته في بداية حكمه
محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك ومحمد انور السادات
محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك
افتتاح مهرجان المسرح العالمى بحضور اشرف زكي و المخرج احمد شفيق
يسرا
يسرا
عزت العلايلي
عزت العلايلي و رامي إمام و محمد العدل يشاهدون مباراة الأهلي فى الجونة
تامر عبد المنعم مع حسني مبارك
حسني مبارك و حسن يوسف
ايمي طلعت زكريا وحسني مبارك
محمد حسني مبارك