جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إنجى المقدم طبيبة نفسية فى «لعبة النسيان»

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 10:15 مساءً
القاهرة - Gololy
740
إنجى المقدم طبيبة نفسية فى «لعبة النسيان»

تواصل الفنانة والنجمة المصرية لمصرية إنجى المقدم تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، من بطولة الفنانة دينا الشربينى، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان القادم 2020، والعمل من سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة، حيث انطلق تصوير المسلسل الأسبوع الماضى، بمشاهد جمعت كل من دينا الشربينى وإنجى المقدم ورجاء الجداوى.

ومن المقرر أن تجسد إنجى المقدم ضمن أحداث العمل شخصية طبيبة نفسية" تدعى "بهيرة"، تقوم بمعالجة بطلة العمل نفسيًا، خاصة أنها تتعرض لحادث أليم، يضطرها للجوء إلى الطبيب النفسى.

وتعاونت إنجى المقدم مع دينا الشربينى 3 مرات من خلال الجزء الثانى والثالث من مسلسل "حكايات بنات"، عام 2017، من إخراج مصطفى أبو سيف، ومسلسل طرف ثالث بطولة النجم أمير كرارة، عام 2012، إخراج محمد بكير.

وعلى جانب أخر، كانت الفنانة المصرية إنجي المقدم، قد خضعت، مؤخرا، لجلسة تصوير جديدة مع المصور خالد فضة.

إنجي شاركت جمهورها في صور لها من جلسة التصوير عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وظهرت وهي ترتدي فستان روز مطعم باللون الأسود.

الفنانة المصرية تألقت بتسريحة شعر بسيطة، وماكياج ناعم، وحازت صورها على إعجاب عدد كبير من الجمهور الذي تغزل فيها.

والجدير بالذكر أن إنجي المقدم شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل «حواديت الشانزليزيه»، والذي تدور أحداثه في فترة الأربعينات، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

وشارك في بطولة العمل كلاً من ‏إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم، وانجي المقدم، وداليا مصطفى، وهاجر الشرنوبي، ومنه ‏جلال، وعزوز عادل، وانتاج تامر ‏مرسي وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف عايدة ‏رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وعارفة ‏عبد الرسول، وليلى عز العرب، وهو من تأليف أيمن سليم، ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم و منى زكي
انجي المقدم و منى زكي
انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم