جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم الفن يهنئون آسر ياسين بعيد ميلاده.. فيديو

الخميس 27 فبراير 2020 | 03:56 مساءً
القاهرة - Gololy
619
نجوم الفن يهنئون آسر ياسين بعيد ميلاده.. فيديو

تلقى الفنان المصري آسر ياسين تهنئة مميزة بعيد ميلاده من عدد من اصدقائه الفنانين، من خلال مقطع فيديو مجمع لهم، نشره على حسابه الخاص على موقع "انستجرام".

وظهر في مقطع الفيديو مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات، من بينهم يسرا، وكندة علوش، وعمرو يوسف، ومروان حامد، وأحمد داود، وعلا رشدي، ونبيل عيسى، وأروى جودة، وتامر حبيب، ومحمد ممدوح، ومحمد حفظي، وإنجي المقدم، وأحمد الفيشاوي، وإياد نصار وغيرهم.

آسر ياسين وجه الشكر لكل الفنانين الذين ظهروا في الفيديو، بقوله: "حقيقي بشكر كل واحد شارك في الڤيديو ده..بحبكم جداً وبعتبر نفسي محظوظ بمعرفتكم وحبكم..كل واحد ليه معزة خاصة جداً عندي".

وكان الفنان المصري آسر ياسين يقوم حاليا بتصوير مسلسل «100 وش»، مع الفنانة نيللي كريم، وسيتم عرضه في شهر رمضان، هو تعاون إنتاجى مشترك بين العدل جروب ويمثلها المنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي شعبى.

كما يعرض لآسر ياسين أيضاً مسلسله «في كل أسبوع يوم جمعه» من 10 حلقات و يجمعه بالفنانة منة شلبى، على إحدى المنصات الرقيمة بالانترنت، حيث تعرض حلقة كل أسبوع.

ويشارك فى بطولته عبد العزيز مخيون، سوسن بدر، رشدى الشامى، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نور محمود، والعمل معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبية وسمر عبد الناصر، وإخراج محمد شاكر خضير.

كما ينتظر آسر ياسين طرح فيلمه الجديد “صاحب المقام” مع النجمة يسرا، وتأليف إبرهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وبطولة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل وبيومى فؤاد.

اسر ياسين
اسر ياسين - آسر ياسين
اسر ياسين
حفل تنصيب النجم اسر ياسين والنجمة نيللي كريم .. كسفراء النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة
اسر ياسين